اخبار اليمن وزارة الصناعة والتجارة تصدر تعميما لمكاتبها بالمحافظات لمتابعة توفر المواد التموينية وكبح جماح المتلاعبين بالأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وزارة الصناعة والتجارة تصدر تعميما لمكاتبها بالمحافظات لمتابعة توفر المواد التموينية وكبح جماح المتلاعبين بالأسعار

 أصدرت وزارة الصناعة والتجارة ممثلة بالأستاذ/سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة تعميمآ للمكاتب التابعة لها في المحافظات للقيام بكافة الإجراءات القانونية في متابعة حالة الأسواق وضمان توفير المواد التموينية والرقابة عليها والزام التجار بعدم المغالاة في الأسعار .

ويأتي هذا التعميم الممهور بتوقيع الأستاذ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي ودولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر ومعالي وزير الصناعة والتجارة والتي وجهت مكاتب الوزارة والمختصين القيام بكافة الإجراءات اللازمة القانونية لمتابعة حالة الأسواق وتوفير المواد التموينية وإلزام التجار بعدم المغالاة في الأسعار لا سيما ونحن نعيش في شهر رمضان   الكريم  وشدد التعميم للجهات المعنية بضبط المخالفين بالتعاون مع الأجهزة المختصة والوقوف بحزم امام كل من تسول له نفسه رفع الاسعار او احتكارها واستغلال السوق ومعاناة الناس .

وأوضح التعميم بأنه ولتنفيذ ذلك يلزم التنسيق مع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة فيما يخدم المواطن وعدم الإخلال بالمواصفات والمقاييس والجودة.                كما أكد التعميم على الإلتزام بتوجيهات المحافظين بهذا الشأن وتشكيل لجان المختصه بذلك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزارة الصناعة والتجارة تصدر تعميما لمكاتبها بالمحافظات لمتابعة توفر المواد التموينية وكبح جماح المتلاعبين بالأسعار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق