جديد اخبار السعودية: رئيس الأركان من ثغور جازان: حدودنا آمنة.. معنويات الأبطال عالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 27 ثانية — الخميس — 1 / يونيو / 2017

اخبار : رئيس الأركان من ثغور جازان: حدودنا آمنة.. معنويات الأبطال عالية

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان أن حدود الوطن آمنة، ومعنويات القوات المرابطة على الحدود مرتفعة للغاية.

وأشاد بما رآه من معنويات عالية للجنود المرابطين على الحدود، وحماسهم في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين في ميدان العز والشرف.

ووصف خلال زيارته التفقدية للقطاعات العسكرية بمنطقة جازان في مواقعهم أمس الأول، هذه اللحظات بأنها الأغلى والأثمن لدى الأبطال الذين ضحّوا بأنفسهم وحياتهم من أجل حماية أرض الوطن الغالي، مشيدا بمواقفهم الشجاعة والبطولية للدفاع عن دينهم وملكهم ووطنهم، مؤكدا أن القيادة الرشيدة تفخر وتعتز بجنود الوطن وحماته البواسل.

ونقل لهم تحيات وتقدير القائد الأعلى للقوات العسكرية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، وولي ولي العهد، كما هنأهم بالشهر الكريم، وعبر عن سعادته الغامرة بمشاركة الإفطار في يوم رمضاني مع منسوبي القوات المسلحة والمرابطين على حدود بلادنا الغالية بمنطقة جازان، سائلا الله تعالى أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

من جانبهم، أكد الجنود المرابطون استعدادهم التام في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين وسيبقون درعا حصينا عن الوطن ومقدراته حتى آخر لحظة من حياتهم.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: رئيس الأركان من ثغور جازان: حدودنا آمنة.. معنويات الأبطال عالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق