اخبار اليمن ميليشيا الحوثي وصالح تحتجز العشرات من الناقلات المحملة بالسلع الغذائية والبضائع القادمة من ميناء عدن ومنفذ الوديعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ميليشيا الحوثي وصالح تحتجز العشرات من الناقلات المحملة بالسلع الغذائية والبضائع القادمة من ميناء عدن ومنفذ الوديعة

احتجزت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في ذمار أمس، العشرات من الناقلات المحملة بالسلع الغذائية والبضائع القادمة من ميناء عدن ومنفذ الوديعة لفرض رسوم جمركية عليها.

وقال مصدر محلي في مدينة ذمار لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ»، إن العشرات من الناقلات المحملة بالمواد الغذائية والبضائع المختلفة محتجزة حالياً في خط المحافظة، أمام المجمع الحكومي الخاضع للميليشيا.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إنشاء الميليشيا الانقلابية مكاتب جديدة للتخليص الجمركي على السلع والمنتجات الغذائية في مداخل محافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء،حيث تسعى الميليشيا إلى جني أكبر قدر ممكن من الموارد المالية، بعد قرار الحكومة الشرعية نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن، وتجفيف منابعها المالية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميليشيا الحوثي وصالح تحتجز العشرات من الناقلات المحملة بالسلع الغذائية والبضائع القادمة من ميناء عدن ومنفذ الوديعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق