جديد اخر الاخبار - فلسطين: نادال إلى نهائي ميامي.. بانتظار فيدرير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 23 ثانية — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخبار - فلسطين: نادال إلى نهائي ميامي.. بانتظار فيدرير

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - تغلب رافايل نادال على الإيطالي غير المصنف فابيو فونيني 6-1 و7-5، الجمعة، ليبلغ نهائي بطولة ميامي للتنس للمرة الخامسة، وربما يضرب موعدا جديدا مع منافسه روجيه فيدرير في تكرار لنهائي أستراليا المفتوحة.

واعتمد نادال المصنف الخامس على قوة إرساله وضرباته، ولم يواجه تهديدا من فونيني لكسر إرساله وفرض ضغطا عليه طوال 90 دقيقة.

وتفوق نادال خلال 26 دقيقة في المجموعة الأولى وخسر 4 نقاط فقط والإرسال معه، بينما ارتكب فونيني 14 خطأ سهلا.

وقاوم فونيني في المجموعة الثانية حتى تعادلا 5-5، وبدا أن المباراة ستتجه إلى مجموعة ثالثة لكنه ارتكب خطأ مزدوجا ليكسر الإسباني نادال الإرسال ثم يحسم الفوز.

نادال الذي لم يسبق له التتويج بلقب ميامي، سيلتقي مع فيدرير الفائز باللقب مرتين والمصنف الرابع، أو الأسترالي نيك كيريوس المصنف 12.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار - فلسطين: نادال إلى نهائي ميامي.. بانتظار فيدرير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راديو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق