جديد اخبار مصر الان مباشر شيخ قبيلة الجرارشة: مؤتمر سيناء يهدف لدعم التنمية وجذب المستثمرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار مصر الان مباشر شيخ قبيلة الجرارشة: مؤتمر سيناء يهدف لدعم التنمية وجذب المستثمرين

اخبار الان مباشر شيخ قبيلة الجرارشة: مؤتمر سيناء يهدف لدعم التنمية وجذب المستثمرين

دوت مصر
الرئيس عبدالفتاح السيسي في القمة العربية بالأدرن

باسم علي
السبت، 1 أبريل 2017 - 06:46
115 مشاهدة

قال شيخ قبيلة الجرارشة بأبو زنيمة في جنوب سيناء، سليمان الجرارشة، إن المؤتمر الذي عقد في سيناء، أمس، بحضور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية يهدف إلى دعم التنمية في محافظة جنوب سيناء، وتعريف المستثمرين بأن سيناء يتوافر بها الأمن والأمان.

وأضاف الجرارشة، خلال لقاه ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن قبائل سيناء لديها ما يعرف بـ"الحق العرفي"، وهو أقوى من الحق المدني الذي تتدخل فيه أجهزة الدولة، لأنه يُغرم مُرتكب الخطأ حتى لا يُكرره مرة أخرى.

وأوضح الجرارشة، أنه تم الإعلان خلال المؤتمر، عن دعم القبائل للقوات المسلحة والشرطة، إذ إن هناك تواصلًا بين القبائل وقادة القوات المسلحة.

كانت قبائل سيناء نظمت مؤتمرًا جماهيريًّا حاشدًا بمنطقه أبو زنيمة، بمحافظة جنوب سيناء، لدعم القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب والوقوف جنبًا إلى جنب مع جهود الدولة الساعية لتنمية شبه جزيرة سيناء.

الخبر | اخبار مصر الان مباشر شيخ قبيلة الجرارشة: مؤتمر سيناء يهدف لدعم التنمية وجذب المستثمرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق