جديد اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش الجماعي بالزقازيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 8 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش الجماعي بالزقازيق

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

كشف الإعلامي أسامة كمال، تفاصيل واقعة التحرش الجماعي بفتاة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقال «كمال» في برنامجه «مساء دي أم سي»، المذاع على فضائية «دي أم سي»، إن الواقعة كانت في منطفة فلل الجامعة، أثناء خروج فتاة 19 عامًا،  من حفل زفاف في نادي الشرقية، إلى أحدى الكافيهات؛ إلا أنه أحد الشباب تحرش بها لفظيًا ومسكها من يدها، مما أدى إلى تجمع العديد من الشباب حول الفتاة، حيث كانت ترتدي فستان قصير.

وأضاف أن الأهالي في المنطقة تدخلوا لإنقاذ الفتاة، ودخلوا بها إلى داخل الكافيه، ثم أبلغوا قسم شرطة  ثانِ الزقازيق، الذين حضروا على الفور، وأخذوا الفتاة؛ إلا أن الشباب تجمعوا حول سيارة الشرطة مما اضطر قوات الأمن أن يطلقوا 12 طلقة نارية في الهواء؛ لتفريق الشباب، بالإضافة إلى القبض على 6 أشخاص من هؤلاء الشباب.

وأوضح الإعلامي أسامة كمال، أن الشباب المتحرشين كانوا في سن يتراوح بين 14 إلى 19 عامًا، مؤكدًا أن تكرار هذه الأحداث شئ مؤسف، معلقًا: «أي كان عدد الشباب وأعمارهم يدل على أن الناس معرفتش تربس عيالها.. لأن دي عيال معندهاش دم ومتربتتشي.. لكن العيب على أهاليهم اللى معلمهمشي  أن في حاجة اسمها عيب أو حرام أو يبقى في نخوة».


الخبر | اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش الجماعي بالزقازيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق