اخر الاخبار إقالة مدرب المنتخب التونسي كاسبارجاك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قرر  لكرة القدم فك الارتباط بالتراضي مع  هنري ، بسبب تردي نتائج المنتخب في الأشهر الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن البديل خلال الأيام القادمة.

وأكدت وكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن المدرب كاسبارجاك عقد جلسة مع أعضاء الاتحاد التونسي لكرة القدم، واتفق خلالها الطرفان على ضرورة الانفصال لمصلحة المنتخب، ويبحث الاتحاد عن رجة نفسية قد تعيد لنسور قرطاج تألقهم.

وفرض الشارع التونسي ضغطا كبيرا على المسؤولين في اتحاد كرة القدم، انطلق مباشرة بعد إقصاء المنتخب من الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2017 التي دارت بالغابون والهزيمة أمام منتخب بوركينا فاسو، في وقت أجمع كل الملاحظين على قدرة منتخب تونس للعب الأدوار الأولى في تلك البطولة.

وحاول وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي حماية مدرب المنتخب عند العودة إلى تونس من الغابون، مؤكدا أن ثقته لن تتزعزع في الفني البولندي، غير أن الأداء الذي أظهره المنتخب منذ أسبوع وهزيمتين أمام الكاميرون والمغرب وديا كان القطرة التي أفاضت الكأس.

ويعد خبير كرة القدم التونسية فوزي البنزرتي الذي يشرف على تدريب الترجي الرياضي أبرز مرشح لقيادة منتخب نسور قرطاج، كما تردد اسم الثنائي نبيل معلول مدرب المنتخب الكويتي سابقا وسامي الطرابلسي مدرب السيلية القطري حاليا لتسلم المهام وخلافة كاسبارجاك.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق