اخبار الرياضة انطلاق منافسات بطولة شهداء الحربية الخامسة للفروسية والذبحاني بطل يومها الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

انطلقت اليوم على ميدان الوحدة للفروسية بالكلية الحربية منافسات بطولة شهداء الكلية الحربية الخامسة للفروسية لفردي التقاط الأوتاد ( رمح - سيف ) التي تستمر حتى الخميس المقبل بمشاركة 30 فارسا من الكلية الحربية وكلية الشرطة يعدو فرسان النخبة في .

وشهدت منافسات الافتتاح خوض ثلاثون فارسا غمار التحدي والتركيز على النشان بحثا عن لقب فردي الرمح الذي أقيم من ستة أشواط .

حيث حسم لقبها بالعلامة الكاملة البطل العالمي و فارس منتخبنا الوطني حمزة الذبحاني من كلية الشرطة على فرسه شموس برصيد 72 نقطة حاصدا لجميع نقاط الأشواط السته .

في حين سجلت البطولة ظهور اسم جديد في خانة الأبطال والقادم بقوة بعد أن توج في مركز الوصيف فارس الكلية الحربية الفارس محمد شعثان على جواده جلمود برصيد 66 نقطة .

وخاض ثلاثة فرسان جولة تمايز على وتد 2.5 سم لتحديد المراكز من الثالث الى الخامس حيث حسم بطلنا العالمي وفارس منتخبنا الوطني بلال الصبري من الكلية الحربية على جواده الرعبوب المركز الثالث والميدالية البرونزية بالتقاط وتد التمايز وكسر الزمن 5.60 ثانية .

وجاء زميله الدولي السابق حسن الملحاني من فرسان الحربية على الفرس جيهان رابعا بالتقاط وتد التمايز وبزمن قدره 5.67 ثانيه بينما حل خامسا فارس كلية الشرطة المتألق محمد السباعي الذي سجل الزمن الأسرع 5.57 ثانية لكن الحظ لم يحالفه في التقاط وتد التمايز ليتراجع للمرتبه الخامسة .

وأشرف على ضبط إيقاع صافرة التحكيم الحكم الدولي ومدرب منتخبنا الوطني الكابتن محمد محسن شذان وقائد جناح الفروسية بالكلية الحربية الرائد صادق مارش السمان .

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق