طبيب الزمالك : حفني سيشارك في التدريبات الجماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

 

عقد محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي أيمن حفني وأتشيمبونج لاعبي الفريق عقب أدائهما تدريبات الجري مع الفريق ، وذلك للاطمئنان علي حالة اللاعبين في ظل الإصابة التي تلاحقهما.

 

وأكد طبيب الزمالك - في تصريحات له مساء اليوم - أن حفني سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بدء من المعسكر القادم.. مشيرا إلى أنه اطمأن علي حالته وأن جاهز للمشاركة في الفترة المقبلة ، ويقوم الثنائي بعمل تدريبات تأهيلية تحت اشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالزمالك .

 

من جانب آخر، قام نيبوشا المدير الفنى للفريق بدور مدرب الأحمال خلال التدريبات اليوم ، وجاء تدخل نيبوشا فى النواحي البدنية بسبب غياب ماركو مدرب الأحمال بسبب الأجازة التى حصل عليها خلال توقف الدوري الممتاز.

 

وعاد الزمالك للتدريبات اليوم استعدادا لاستئناف الدوري بالجولة الخامسة بلقاء طنطا .

 

وتغيب حازم إمام كابتن الفريق عن التدريبات ، وحصل إمام علي اذن من الجهاز الفني بالغياب اليوم بسبب الاصابة الاخيرة التي تعرض لها خلال لقاء إنبي.

 

وأكد محمد أسامة طبيب الزمالك أن اللاعب تعافى من إصابته ولكنه يخضع لبعض التدريبات التأهيلية لتقوية العضلة.. مضيفا أن حازم سيشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية خلال معسكر الفريق القادم.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق