نيبوشا يقدم «كشف حساب» لرئيس الزمالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، جلسة مع المدير الفنى نيبوشا يوفوفيتش اليوم الأربعاء قبل بداية معسكر الفريق في التجمع الخامس ، وذلك لتقييم الفترة الماضية منذ تولي المدرب المونتنيجري مسئولية تدريب الفريق حيث قاد اصحاب الزي الأبيض في أربع مباريات بالدوري ، حقق الفوز في مباراتين ، وتعادل في مثلهما ، وسيقدم المدير الفني تقريرا عن الفترة الماضية منذ توليه المسئولية وتقييمه للاعبي الفريق .

وعلمت "الشروق" ان رئيس النادي بصدد الاستفسار عن عدم مشاركة بعض اللاعبين خاصة من الصفقات الجديدة التي كلفت خزينة النادي ملايين الجنيهات خلال فترة الانتقالات الماضية . ووصل المدير الفني للفريق إلى القاهرة فجر أمس الثلاثاء ، وكان في استقباله فى المطار المدير الإداري أيمن حافظ لإنهاء كافة الإجراءات .

على صعيد أخر يكثف رئيس الزمالك من اتصالاته بالأمانة العامة للقوات المسلحة ، للحصول على موافقتهم على خوض اللقاءات المقبلة للفريق بمسابقة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي بدلا من بتروسبورت.

ويأمل رئيس الزمالك في الحصول على موافقة الأمانة العامة لملعب الدفاع الجوي خلال الساعات المقبلة لخوض الفريق المقبلة أمام فريق سموحة المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري بالجولة السادسة على ملعب الدفاع الجوي بعدما اشتكى المدير الفني من سوء أرضية وضيق مساحة ملعب بتروسبورت ، وهو ما اعتبره نيبوشا سببا في تواضع أداء الفريق عندما يخوض مبارياته عليه لذلك تسعى إدارة النادي جاهدة لتغيير الملعب قبل استئناف مسابقة الدوري من جديد.

 

من ناحية أخرى ، خضع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق إلى فحص طبي قبل بداية مران الفريق أمس الثلاثاء للإطمئنان عليه حيث يعاني من شد في العضلة الخلفية تعرض له أثناء مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة ببطولة الدوري.

إلى ذلك ينتظر الجهاز الفني وصول النيجيري معروف يوسف والذي حصل على إذن للسفر إلى بلاده ، ومن المنتظر ان يعقد معروف جلسة مع المدير الفني اليوم لتحديد مصيره ، وما إذا كان سيستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، أم يقرر الرحيل .

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق