المقاصة يوضح حقيقة طلب الزمالك المشاركة بدلا منه في دوري الأبطال!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

 

نفي بكري سليم المدير التنفيذي لفريق المقاصة ما تردد عن انسحاب فريقه التابع لمحافظة " الفيوم" عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها القادمة 2017.

ويشارك المقاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة باعتباره وصيف بطولة الدوري بالموسم الماضي ، في حين أن الزمالك سيشارك في بطولة كأس الكونفدرالية كونه حل في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

وقال المدير التنفيذي لمصر المقاصة في تصريحات هاتفية لبرنامج " الغندور والجماهير" الذي يذاع على قناة " إل تي سي" : " ما تردد عار تماماً من الصحة ، المنظومة الإدارية لنادي مصر المقاصة بقيادة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد عبد السلام تساند الفريق بكل قوة للمشاركة في بطولة أفريقيا، ولا نعلم من الذي روج لهذه الإشاعة".

وكشف المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة ، عن حوار سابق دار في الأيام الماضية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وعمرو مصطفي المدير التنفيذي لشركة المقاصة سبورت والذي جاء بطلب رئيس القلعة البيضاء مشاركة الزمالك بدلاً من المقاصة في البطولة القارية وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الفيومي.

وأشار سليم البكري إلى أن طلب مرتضي منصور غير منطقي ويظن أنه كان نوع من الدعابة ، مشدداً بأن الرد على رئيس الزمالك كان صريح وواضح برفضه جملة وتفصيلاً.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق