أميرة يسري : أعد جمهور الأهلي بالمزيد من البطولات في تنس الطاولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قالت أميرة يسري، لاعبة الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق لقبًا هامًا بعد الفوز ببطولة إفريقيا على حساب فريق كانان كوين النيجيري.

وأضافت أميرة يسرى - فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى اليوم /السبت/ - أن تحقيق اللقب كان ترجمة لفترة إعداد جيدة خاضها الفريق قبل البطولة، ونظام غذائي التزمت به جميع اللاعبات من المشاركة في البطولة بلياقة بدنية مرتفعة.

وأشادت أميرة بدور الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق فوزي الذي بذل جهدًا كبيرًا من أجل إعداد اللاعبات للمشاركة في البطولة والوصول إلى أفضل مستوى ممكن...ووعدت اللاعبة جمهور الأهلي بتحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية في تنس الطاولة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه ، اشاد طارق فوزي، المدرب العام للفريق، بالمستوى الذي قدمه الاهلى في البطولة، مشيرا إلى اجتهاد والتزام اللاعبات في التدريبات وراء التفوق الكبير الذي شهدته البطولة، وأسفر عن تتويج الأهلي باللقب.

وأشاد فوزي بمستوى المحترفة الرومانية دانييلا دودين، مشيرًا إلى أنها قدمت إضافة كبيرة للفريق وساهمت في حسم المباريات لصالح الأهلي.

ونفى فوزي قلقه من خسارة المباراة النهائية أمام الفريق النيجيري بعد فقدان الشوط الثاني، مؤكدًا أنه يثق في جميع اللاعبات وأن الفريق قادر على التعويض وتحقيق اللقب.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق