اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "حركية" تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

​تضمنت تجارب واقعية وعروضًا إنشادية

أقامت جمعية الإعاقة الحركية للكبار احتفالاً على مسرح لوكالايزر مول بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة على شرف رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس ناصر بن محمد المطوع، وبحضور الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وأعداد كبيرة من منسوبي ومنسوبات الجمعية من ذوي الإعاقة .

وبدأ الاحتفال بعرض مرئي عن جمعية حركية يستعرض أبرز برامجها ونشاطاتها وإنجازاتها .

فيما ألقى "المطوع" كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدًا أننا كجمعية نسعى دائمًا لخدمة ذوي الإعاقة ويتلمسون حاجاتهم ويسعون لكل ما من شأنه تمكين ودمج ذوي الإعاقة .

وقدم المطوع شكره للقائمين على هذا الحفل وعلى الجهد المبذول لإظهار المناسبة بالصورة اللائقة .

واستعرض مدير عام الجمعية محمد بن سعد الحمالي آخر إنجازات حركية تلا ذلك تقديم بعض العروض الترفيهية من ذوي الإعاقة الحركية وعرض إنشادي من فرقة الأطفال الإنشادية.

وتحدث عضو مجلس إدارة حركية عبدالرحمن الرشيد عن تجربته في تخطي الإعاقة وأنها لم تكن عائقًا أمامه وحث ذوي الإعاقة على إبراز قدراتهم، ثم تحدثت هند السياري إحدى موظفات الجمعية عن قصة نجاحها وكيف أن الإعاقة لم تكن أبدًا حائلاً بينها وبين طموحها.

وفي نهاية الحفل توالت الفقرات الإنشادية وتم تكريم الداعمين والشركاء .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "حركية" تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة بالرياض في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق