اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "تعليم الشرقية" تكشف حيثيات ما جاء بـ"فيديو عمالة المقاول وملعب المدرسة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

"الباحص": كان منذ أسبوعين قبل تشغيل المبنى وجرى تنبيهه بعدم استخدامه نهائيًّا

أوضح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية "سعيد الباحص" لـ"سبق"، حيثيات ما جاء في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه استخدام عدد من الأشخاص للملعب العشبي لمدرسة في حي الفاخرية بمدينة الدمام، وهو مشروع يسمى: مجمع الشعلة التعليمي؛ حيث تبلغ قيمة العقد فيه 15 مليون ريال، وهو من النماذج التي تسمى ٢٦ / ٢٨ متوسط + ملعب عشبي + صالة رياضية.

وأضاف: "تم استيفاء الملاحظات الواردة في هذا المشروع من قبل المقاول وتحت إشراف مكتب استشاري وهندسي وفق محضر انتهاء المعالجات، وتم تشغيل المبنى لجاهزيته لحين الاستلام الابتدائي، وتم بالفعل دوام الطلاب بالمشروع لحين انتهاء إجراءات الاستلام الابتدائي".

وحول حقيقة موعد هذا الفيديو المصور والمنتشر، قال "الباحص": "كان منذ أسبوعين قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة، وتم استخدام الملعب من قبل منسوبي المقاول، وجرى تنبيهه بذلك في حينه بعدم استخدامه نهائيًّا".

وأكد "الباحص" أن هذا المرفق التعليمي سليم وفق التقارير الرسمية، سواء من المكتب الاستشاري أو الهندسي مع موافقة المقاول على التشغيل لحين الاستلام الابتدائي وقرار التشغيل، كما نؤكد حرصنا الشديد في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية على سلامة طلابنا وطالباتنا وكافة منسوبي مدارسنا بالمنطقة وتطبيق اشتراطات السلامة في المنشآت جميعها دون التهاون فيها إطلاقًا.

هذا وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمبنى مدرسي بحي الفاخرية بمدينة الدمام؛ يقوم العمالة التابعة لمقاول المشروع باستخدام المبنى واللعب في ملاعب المجمع واستخدام إنارته وأدواته، وهو ما أوضحت تفاصيله إدارة تعليم الشرقية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "تعليم الشرقية" تكشف حيثيات ما جاء بـ"فيديو عمالة المقاول وملعب المدرسة" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق