اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - بدء منافسات رسل السلام للتميز الكشفي بالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

بمشاركة كشافة وادي الدواسر

بدأت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر اليوم، خوض غمار منافسات رسل السلام للتميز الكشفي التي تنظمها وزارة التعليم وتستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ، حيث يتنافسون مع 300 كشاف من مرحلة الكشافة المتقدم يمثلون جميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة.

وأوضح قائد وفد كشافة وادي الدواسر محمد بن فاضل الدوسري لـ "سبق" بأن الوفد سيشارك في المنافسات بثلاث مبادرات داخل مركز الأمير محمد بن سعود الكشفي، وتشمل "نبذ التعصب الرياضي، وترشيد الطاقة، والدعوة للاعتزاز بعلم الوطن"، مؤملاً أن تسهم تلك المبادرات في بناء الاتجاه الايجابي لدى المشاركين نحو مجتمعهم ووطنهم.

وأضاف "الدوسري" أن مشاركتهم ستتضمن منافسات في التطبيقات الكشفية ومن أهمها نماذج أعمال الريادة، والرحلات الخلوية، والزيارات الصباحية، وحفلات السمر، وسجل الطليعة، كما ستتضمن تقييم تفعيل الطليعة للنشر الالكتروني يوتيوب، تويتر، فيسبوك، انستجرام، مؤكداً أنهم قد استعدوا لذلك جيداً لتحقيق المركز المناسب وتحقيق هدف المنافسة بتنمية الشخصية المتكاملة للكشاف.

وأشار "الدوسري" إلى أن أعضاء الوفد من ثانوية الشيخ محمد بن عثيمين قد تأهلوا لتلك المنافسات بعد أن حققوا المركز الأول في المنافسات المحلية على مستوى الكشاف المتقدم، حيث تصدرت الوحدات بمبادراتها العلم الوطني في فرع وطن طموح، وترشيد الطاقة في فرع اقتصاد مزدهر، ونبذ التعصب الرياضي في فرع مجتمع حيوي.

بدء منافسات رسل السلام للتميز الكشفي بالباحة

بدء منافسات رسل السلام للتميز الكشفي بالباحة

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - بدء منافسات رسل السلام للتميز الكشفي بالباحة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق