اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "الممخور" يُدشن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى بالدواسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يستهدف الطاقم الطبي والإداري بالمنشأة الصحية

تصوير- محمد آل مسحل :نظمت إدارة مكافحة العدوى بمستشفى محافظة وادي الدواسر، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى، الذي جاء تحت شعار "مكافحة العدوى مسؤولية الجميع"، وذلك بحضور مدير المستشفى الاختصاصي فهد بن بن محمد الممخور، ومدراء الإدارات والأقسام.

جاء ذلك في إطار تفعيل برامج التوعية والتثقيف الصحي، حيث استهدف هذا العام كافة الطاقم الطبي والإداري داخل المنشأة الصحية، وتستمر فعالياته لمدة أسبوع، بهدف نشر معايير سلامة المرضى، بناء على توجيهات إدارة مكافحة العدوى بصحة الرياض.

وتفصيلاً، افتتح مدير المستشفى المعرض التوعوي لهذه المناسبة، الذي اشتمل على نشرات ومطويات تثقيفية لتلافي مخاطر انتقال العدوى سوا للعاملين أو المراجعين، فيما شهد المحاضرة التوعوية المصاحبة بالقاعة الرئيسية.

وكرّم "الممخور"، الموظفين الأكثر حرصاً على تطبيق المعايير الخاصة بغسل الأيدي ومكافحة العدوى بداخل المستشفى، كما كرّم الموظفين المميزين بنفس المجال في قطاع مراكز الرعاية الصحية بالمحافظة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "الممخور" يُدشن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى بالدواسر في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق