اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "الناصر" يستعرض إنشاء مشروعَيْ إدارة المساجد والدعوة بالمجمعة والزلفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار اليوم - "الناصر" يستعرض إنشاء مشروعَيْ إدارة المساجد والدعوة بالمجمعة والزلفي

طالب بتسريع تدشينها في وقتها المحدد وبجودة عالية

رأس مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، اليوم، اجتماع اللجنة الإشرافية لتنفيذ مشروعَيْ إنشاء مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظتي الزلفي والمجمعة، بحضور مساعد مدير عام الفرع للشؤون الهندسية المهندس أسامة بن حمد الجفال، وذلك بمقر الفرع بالرياض.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من الاستشاريين والمهندسين ومقاولي المشاريع بالمنطقة، آليات سير العمل لمشروعي مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد لمحافظتي المجمعة والزلفي، والمراحل السابقة، واطلعوا على مخططاتهما التنفيذية.

وأكد الشيخ الناصر أن الفرع يسعى بكافة طواقمه ومنسوبيه إلى توفير وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تؤثر على سير العمل بالمشروعات بشكل عام وبدون استثناء.

وأشار الناصر إلى أن مشروعي مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظتي المجمعة والزلفي تأتي ضمن تلك المشاريع المهمة والتي تجد مزيد عناية؛ حيث يقع تحت مظلتهما عدد كبير من المراكز والهجر والتي تكثر فيها المساجد وتحتاج إلى مزيد عناية.

ووجه "الناصر" جهة الإشراف والمتابعة بالفرع لمتابعة سير عمل المشروعين وإنهائهما بأسرع وقت ممكن مع مراعاة التقيد بشروط المواصفات والمقاييس وما يحقق جودة في الإنشاء ويتواكب مع رؤية المملكة "2030"، وتزويد إدارة الفرع بالتقارير الدورية بهذا الشأن.

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق