اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

منذ 25 دقيقة — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

اخبار السعودية اليوم - عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها

اخبار اليوم - عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها


استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية)، الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم، بمقر الجمعية، وفداً من عضوات مجلس الشورى.
ضم الوفد الذي قدم لزيارة الجمعية كلا من الدكتورة فوزية أبا الخيل، والدكتورة مستورة الشمري، ومديرة الإدارة العامة للقسم النسائي بمجلس الشورى، رشا الشبيلي، و مديرة العلاقات العامة بالقسم النسائي، الأميرة ريم بنت سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز.
وأكد الدكتور "السويلم" أن هذه الزيارة تأتي ضمن استراتيجيه الجمعية في دعوة الشخصيات المؤثرة في المجتمع للتعريف بأنشطة الجمعية وأعمالها وبلورة علاقاتها و التي تسهم في الاستفادة من التجارب والخبرات في تطوير خدمات الجمعية وتوسيع دائرتها وجودة مخرجاتها.
وعبرت الدكتورة فوزية أبا الخيل عن سعادتها وزملائها أعضاء وفد مجلس الشورى بلقائها إدارة الجمعية، مشيدة بالبرامج والخدمات الكبيرة التي تقدمها الجمعية للمستفيدين داعية الجمعية إلى بذل المزيد من الأنشطة والخدمات التي تنهض بالمجتمع صحيا، وأكدت دعمها والوفد للبرامج الخيرية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين، مضيفة أن الوفد طرح بعض الأفكار والرؤى التي من شأنها أن تكون عوامل مساعدة في دعم أنشطة وبرامج الجمعية وتوسيع دائرة أعمالها الإنسانية الصحية لتستطيع "عناية" الاستمرارية في تقديم خدماتها لمستفيديها وتتمكن من تطوير مجالاتها التخصصية.
وشكر رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام للجمعية، وفد عضوات الشورى على هذه الزيارة، ولفتة الدعم للجمعية بالحضور وطرح الأفكار التي بشأنها رفع مستوى الخدمة.

عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها

عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - عضوات بالشورى يزُرن عناية ويشِدن ببرامجها في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


السابق

اخبار السعودية اليوم - تبوك تشهد تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرِّب مخدرات أردني

التالى

اخبار السعودية اليوم - "الصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى 2134 حالة

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق