اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - نظير تميُّزهم .. "الربيعة" يكرِّم مديري مستشفيات صحة جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار اليوم - نظير تميُّزهم .. "الربيعة" يكرِّم مديري مستشفيات صحة جدة

كرَّم مدير إدارة المشتريات والعاملين معه ومديري الشراء المباشر

كرّم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بجدة، بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي؛ كلاً من مدير إدارة المشتريات بصحة جدة، والعاملين معه إلى جانب مديري الشراء المباشر بمستشفيات محافظة جدة.

وتمّ تكريم مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للإمداد والتموين والمساعد للموارد البشرية، وكذلك تكريم مديري مستشفيات الملك فهد ومجمع الملك عبدالله ومستشفى شرق جدة ومستشفى الملك عبدالعزيز، نظير تميُّزهم الذي يعتبر الأول على مستوى المملكة في إنجازها الأكثر بين الجهات الحكومية في مشروع النظام الإلكتروني للشراء المباشر لدى وزارة المالية.

وقدّم وزير الصحة شكره وتقديره لإدارة المشتريات والمكرمين على أدائهم وتميزهم مما يسهم في الرقي بالخدمات الصحية وتلبية احتياجات المستفيدين.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات وزارة الصحة في مجال التفعيل العملي للخدمات الحكومية الإلكترونية، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وضمن مبادرات الوزارة لبرنامج التحول الوطني، وإيمانها بأهمية الوصول إلى أرقى مستويات الخدمة التقنية المقدمة للمواطن.

ويهدف نظام الشراء المباشر الإلكتروني إلى سرعة تلبية احتياجات المرضى عبر بوابة الشراء المباشر (منافسات) التابعة لوزارة المالية، كما يهدف إلى تسهيل وتوحيد إجراءات المنافسات والمشتريات في صحة جدة، إضافة إلى أنه سيدعم الشفافية لتحقيق أعلى معايير الجودة وبأسعار تنافسية بين الموردين والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق