اخر اخبار السعودية عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 1/6/2017 عودة الرحلات الجوية المباشرة من مطار المدينة والقصيم إلى مطار الطائف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

منذ 14 دقيقة — الخميس — 1 / يونيو / 2017


عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 1/6/2017 عودة الرحلات الجوية المباشرة من مطار المدينة والقصيم إلى مطار الطائف

عاجل اخبار اليوم الخميس 1/6/2017

عين اليوم – نوف العنزي

 

أكدت مصادر مطلعة لـ ” عين اليوم ” عودة الرحلات الجوية المباشرة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم، إلى مطار الطائف الدولي.

وأوضحت المصادر أن مدير مطار الطائف المهندس “عبد الوهاب بخاري” خاطب المسؤولين في الخطوط السعودية وطيران “ناس” وهيئة الطيران المدني لعودة الرحلات المباشرة بعد توقفها.

وكشفت المصادر أن العمل جارٍ على قدم وساق لاعتماد جدولة الرحلات المباشرة وتحديد موعد انطلاقتها حيث يسعى المسؤولين في المطار لتسييرها واعتماد الجدولة المناسبة للرحلات بما يتناسب مع طلبات السوق والأهالي كوّن مطار الطائف أصبح أحد الوجهات الرئيسية لقاصدي الحرم المكي، ومن المنتظر أن يعلن قريبا عن جدولة الرحلات بالشكل الرسمي ومواعيدها.

عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 1/6/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار السعودية اليوم الخميس 1/6/2017 عودة الرحلات الجوية المباشرة من مطار المدينة والقصيم إلى مطار الطائف في موقع اخبار | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

02faf2916e.jpg

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق