جديد أغرب حالة خلع لزوج في شهدتها محاكم الباحة.. تعرف على تفاصيلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها بعد أن فعل لها كل ما تأمر به فضلا عن تركه لأمه وأهله جميعا، إلا أن الزوج فوجئ بطلب الخلع من زوجته،  شهدت محاكم الباحة واحدة من أغرب قضايا الخلع، حيث وجد أحد الأزواج نفسه في مواجهة زوجته في المحاكم بعد طلبها الخلع منه لعدم رغبتها في الاستمرار معه.

الزوج الذي يبلغ من العمر 29 عاما فوجئ بطلب زوجته وإصرارها على طلب الخلع منه، على الرغم من أنه حاول مرارا وتكرارا تهدئة الأمر والتعرف على السبب كي يحله بشكل وديا إلا أن كل هذا بات بالفشل.

وهنا جاءت الصدمة الحقيقية للزوج بعد أن سرد القاضي حيثيات القضية، وأن سبب الزوجة في طلب الخلع من زوجها أنه لم يرفض لها طلبا أبدا، إضافة إلى أنه يأخذها دائما في نزه إلى خارج المدينة تنفيذا لرغبتها، وهذا فضلا عن تركه لأهلة من أجلها، موضحا أن الزوجة قالت من لا خير فيه لأهله لن يكون فيه خير لي.

وأشارت الزوجة، إلى أنه تخلى عن والدته في السابق فلن يكون من المستبعد أن يتخلى عنها، وأنها لن تنتظر إلى أن يأتي هذا اليوم، وفي مقابل هذا قامت الزوجة بإعادة المهر كامل إلى الزوج وحكم القاضي في النهاية بخلع الزوجة من زوجها.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق