جديد تعرف كيف استعدت روسيا لإجراء قرعة كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها بدأ المسئولين باللجنة المنظمة لنهائيات كأس ، التي تستضيفها روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين، بوضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات لقرعة البطولة، والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة، ومن أبرز استعدادات روسيا لحفل قرعة كأس العالم ما يلي:

قامت اللجنة المنظمة لحفل قرعة مونديال روسيا 2018، بعمل البروفة الأخيرة للحفلة، والتي ستكون بقصر الكرملين في العاصمة “موسكو”، لاستضافة الحفل في قاعة الاحتفالات التابعة إلى مقر الرئاسة الروسية.

وسيتولى تقديم القرعة النهائية للبطولة مهاجم إنجلترا السابق، والفائز بالحذاء الذهبي كهداف لكأس العالم نسخة 1986 بالمكسيك، جاري لينكر، إلى جانب الإعلامية الرياضية الروسية “ماريا كوماندنايا.

ومن النجوم المشاركون في سحب قرعة كأس العالم، العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل لوران بلان الفرنسي، وجوردون بانكس، والإيطالي فابيو كانافارو، والبرازيلي كافو، والأرجنتيني دييجو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأسباني مارليس بويول.

وسيحضر القرعة من ممثلي الفراعنة الذين تستقبلهم روسيا اليوم، المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر، ومدرب الفريق محمود فايز، ومدير المنتخب، إيهاب لهيطة، ورئيس اتحاد الكرة، هاني أبو ريدة، وأعضاء الجبلاية كرم كردي ومجدي عبد الغني، وأحمد مجاهد.

وسيشهد الحفل نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة، والمدير الفني المصري البورسعيدي حسام حسن، الذي تلقى دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم لحضور مراسم القرعة.

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق