جديد “وزارة الأوقاف” تعلن عن إعادة إعمار مسجد الروضة في شمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أكد مصدر مسئول في وزارة الأوقاف، أنه سوف يتم إعادة إعمار مسجد الروضة بشمال سيناء في خلال أسبوع.

وأضاف المصدر في تصريحات له، أن المسجد تم إعادة افتتاحه والصلاة به، وسوف يواصل رسالته في نشر الإسلام، وأن الإرهاب لن يثير مخاوفنا ولن يمنع من أداء الرسالات السامية، وسوف يتم دحض الإرهاب، وتفكيك أقواله، وزيفه، وضلالة.

وأشار المصدر، أن الاعتداء على بيوت الله، يعد حربًا على الله ورسوله، وترويع المواطنين وتفكيك عمار بيوت الله هو إفك مبين، وسوف ينال من الله أشد العقوبة بالدنيا والآخرة، فيقول الله تعالى: ” وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

جديرًا بالذكر، أن مدير عام الأوقاف، الشيخ محمد سعد العش، قد كلف مدير إدارة الدعوة في مديرية الأوقاف بشمال سينا، الشيخ عبد الباقي جودة، بإلقاء خطبة الجمعة اليوم، ويكون إمامًا للمصلين في مسجد الروضة بمركز بئر العبد.

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق