جديد تعرف على أصعب المهن بالعالم ومرتباتها.. حالب الأفاعي ومروض التماسيح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها يرغب الأشخاص في العمل بالمهنة المحببة لديهم، والتي تضمن لهم مستقبل ودخل مادي جيد لتوفير احتياجاته، ولكن هناك مهن مختلفة في ، ويسعى إليها بعض الأشخاص المميزون، على الرغم من أن أبرز أهداف العمل هو ضمان الراحة به والأمان الذي يرغب به كل موظف، ولكن وفقًا لما نشره موقع “برايت سايد”، فهناك بعض المهن المختلفة التي تعبر عن ممارسة صاحبها أصعب مهنة على مستوى العالم، وعلى الرغم من ذلك فهو يعشق العمل بها، ولا يرغب في غيرها، ويتمتع أصحابها بالشجاعة والمغامرة، ومن أصعب المهن على مستوى العالم ما يلي:

  1. عمال حلب الأفاعي: وهي مهنة يقضي العامل وقته بها بالإمساك بالأفعى، واستخراج السم منها، وهو ما يستخدم في الأدوية، وتحتاج تلك المهنة إلى تدابير واحتياطات أمنية، وعلى الرغم من ذلك يتأذى العاملون بهذا كثيرًا والقليل لم يتأذى، والراتب السنوي المقدر لمن يعمل بتلك المهنة 30 ألف جنيه استرليني.
  2. راكب الثور، الذي يقوم بركب الثور في المباريات لمدة 8 ثوان ويدور به في الحلبة، وأكدت الإحصائيات أن كل 15 يصاب عامل بكسور وارتجاجات وشروخ في العظام، وراتب تلك الوظيفة 107000 جنيه استرليني.
  3. مرشد تسلق الجبال، وهي مهنة شاقة، حيث يكون المختص بلوازم الرحلة من حمل أدوات ثقيلة، ودراية بأماكن الجبال، وتسلق الطرق الممهدة، وهو المسئول عن سلامة المجموعة وعودتهم بأمان، ويقدر راتبه السنوي 70 ألف جنيه استرليني.
  4. مراسل الحروب، فهو من ينقل الحقيقة والصورة الصحيحة إلى الإعلان، وهي من أصعب المهن بالعالم، ولها مخاطر متعددة، فقد يعرض للموت أو الهلاك وسط الحرب حيث يعتبر واحد من الأعداء ولن يكون هناك اعتبارًا لمهنته الصحفية، ويقدر راتبه بنحو 36 ألف جنيه استرليني.
  5. مروض التماسيح، وهي من أخطر المهن، حيث يعمل على وضه رأسه بين فكي التمساح أثناء عروض الترويض، واللعب معه ومداعبته، وأفعال أخرى مغامرة، ومنهم من كان ضحية تلك المهنة، والراتب السنوي لهم قد يصل إلى 8 جنيه استرليني بالساعة.

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق