جديد شراكة إستراتيجية بين شركة فودافون ووزارة التضامن الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلنت شركة فودافون عن شراكتها مع وزارة التضامن الاجتماعي، شراكة إستراتيجية جديدة، وهدف تلك الشراكة العمل على تسهيل صرف المعاشات وصرف المطلقات من خلال خدمة فودافون كاش، بجميع فروع شركة فوادفون الموجودة في محافظات ، ونعرض لكم على موقع دليل مصر خطوات صرف نفقة المطلقات والمعاشات من خلال شبكة فودافون كاش.

وأشارت شركة فودافون إن الخدمة الجديدة تبدأ العمل في تطبيقها من بداية شهر نوفمبر القادم، كما أشارت إنها استهدفت حوالي 20 ألف مشترك من أصحاب المعاشات الذين يتبعون وزارة التضامن الاجتماعي وما تشمله من فئات كثيرة، ومن تلك الفئات هي صندوق الأسرة، وصندوق المعاشات، بجانب المقيدين بصندوق تكامل وكرامة.

كما أوضحت الشركة إن ستبدأ مرحلتها الأولى بحوالي 15 ألف فرد من أصحاب المعاشات، أما في المرحلة الثانية ستهدف لزيادة العدد لحوالي مليون مشترك، من الحاصلين على نفقات عن طريق بنك ناصر الاجتماعي.

خطوات صرف المعاشات ونفقة المطلقات من خلال فودافون كاش

  • تفعيل خدمة فودافون كاش على الخط باستخدام صورة البطاقة من خلال الفرع، ومن المعروف إن يتوفر حوالي 1200 فرع بمحافظات مصر.
  • من الممكن لجميع العملاء التعامل مع الشركة من خلال عمليات الإيداع أو السحب خلال أيام الأسبوع، حتى أيام العطلات والأجازات الرسمية.
  • تضاف نسبة 1% على عمليات السحب، وتعد تلك النسبة رمزية، لكنها توفر الجهد والوقت على المشتركين وبشكل خاص المطلقات.
  • وستستمر الفترة التجريبية الحديثة لحوالي 3 شهور، وفيها يتم إعفاء مستحقين النفقة من المصاريف المستحقة لعمليات السحب.

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق