جديد البنوك المصرية تتعاون مع شبكات المحمول لتقديم خدمات مصرفية عبر الهاتف لمواكبة التغيرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تمكنت البنوك المحلية من تعاونها مع شبكات المحمول؛ الأمر الذي مكّنها من تحقيق تقدمًا ملحوظًا والذي عُرف مؤخرًا باسم الخدمات المصرفية المحمولة، وذلك ضمن سياق مسايرة التغيرات المصرية بجميع دول نظرًا لما شهده العالم بأكمله من ثورة تكنولوجية في الفترة الماضية؛ حيث بدأت المصارف والبنوك تعتمد على الشبكة العنكبوتية بشكل كبير، من أجل تسهيل الخدمات المصرفية عبر استخدامها لوسائل أسرع مما سبق.

وقد نجحت البنوك والمصارف من تحقيق نجاحًا ملحوظًا؛ حيث مكنت العميل من طلب الخدمات التي يحتاجها عبر أرقام معينة باستخدام الهواتف المحمولة، ويقوم جهازًا مختص يحتوي على برنامج يحمل كافة المعلومات بالإجابة على المتصل، وبإتباع تعليمات الجهاز التي يقوم بإملائها عليه يتمكن العميل من حصوله على الخدمات التي يريدها في الوقت نفسه دون عناء.

جديرًا بالذكر أنه قد خضعت شركات المحمول مؤخرًا للعديد من المنافسات لتقديمهم خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف من خلال التعاون بين شبكة كلاً منها وبين البنوك المصرية.

وقامت العديد من البنوك المصرية في الفترة الأخيرة بتوفيرها للمحمول المصرفي ومن بينها البنك الأهلي والتجاري الدولي وبنك وغيرها من البنوك المصرية الأخرى.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق