جديد موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي غدا السبت والتشكيلات المتوقعة للنادي الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الإياب بين الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تحمل أهمية كبرى لكلا الفريقين، حيث يسعى كليهما للتأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة الأفريقية، ومن المتوقع أن هذه المباراة لن تكون بالسهلة علي الفريقين، حيث سيواجه فريق الترجي تحدياً كبيراً بسبب  غياب حارسه الأساسي معز بن شريفية،بسبب الإصابة حيث يبتعد عن الملاعب لمدة 10 أيام، حيث تعرض لوعكة صحية اضطرته لإجاء عملية جراحية طارئة الأربعاء الماضي، أما على الجانب الأخر بالنسبة للنادي الأهلي فلن يكون الأمر بالأقل صعوبة، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة أو التعادل بأكثر من 3 أهداف، وفي حال تعادل الفريقان بهدفين، سيضطر كلاً منهما إلى اللجوء لضربات الترجيح لتحديد الفائز.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

تنتظر الجماهير مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، والتي من المقرر أن تقام في ملعب رادس الأوليمبي غداً السبت، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت تونس، وسيتم نقل اللقاء على قناة بي إن سبورت 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتتجه أنظار عشاق الأهلي إلى ملعب رادس مساء الغد لمتابعة مباراة  إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تترقب جماهير الأهلي نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في حذر شديد، ولاسيما بعدما انتهي لقاء الذهاب بتعادل الفريقين 2-2، وبذلك أصبح لابديل أمام الأهلي سوى الفوز لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

التشكيلات المحتملة للأهلي في مباراة الإياب بين الأهلي والترجي

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي غداً السبت، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحمل تشكيل الأهلي غداً ثلاث توقعات وهي كالتالي:_

الأول

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: محمد نجيب – رامي ربيعة– أحمد فتحي – علي معلول، خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – مؤمن زكريا – وليد سليمان – عبدالله السعيد، خط الهجوم: وليد أزارو.

الثاني

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: حسام عاشور – رامي ربيعة – أحمد فتحي – علي معلول، خط الوسط: هشام محمد – عمرو السولية – مؤمن زكريا – وليد سليمان – عبدالله السعيد، خط الهجوم: وليد أزارو.

الثالث

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أحمد فتحي– رامي ربيعة – محمد هاني– علي معلول، خط الوسط: هشام محمد – عمرو السولية – مؤمن زكريا – وليد سليمان – عبدالله السعيد، خط الهجوم: وليد أزارو.

الصعوبات التي قد يواجهها الأهلي في مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي غداً السبت، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة لتعويض التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، والذي جعل مهمة الأهلي عسيرة للغاية، ومن المتوقع أن يواجه الأهلي غداً صعوبات كبيرة ولعل من أبرزها :-

  1. غياب القائد : بعدما رحل لاعب وسط الفريق وقائده “حسام غالي” إلى النصر السعودي، والذي كان يعطي الفرصة للاعبي النادي الأهلي بالاستحواذ على الكرة، ويتحكم بسلاسة في مجريات المباراة.
  2. سقوط إكرامي: حيث سيكون تحت ضغط نفسي كبير بسبب الخطأ الكبير الذي ارتكبه، في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي.
  3. رفض استقبال الجماهير في التتش
  4. تصريحات البنزرتي : بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب، استهل فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق التونسي تصريحاته المستفزة والمثيرة للجدل، بهدف إثارة غضب واستفزاز الجهاز الفني ولاعبي وجماهير الأهلي قبل المباراة.
  5. مسلسل ضياع الفرص : الذي كان سبباً في تضييع الفريق للعديد من النقاط وخسارة مباريات، كان الفريق الأحمر الأكثر جدارةً في الفوز بها، وأبرزها مباراة الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية، بالإضافة إلى مباراة الذهاب أمام الترجي، حيث ضيع الأهلي العديد من الفرص اليسيرة التي كانت كافية لمنح الفريق الأهلي فوزاً ساحقاً أمام الترجي.

ملخص مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي

  • أحرز فريق الترجي تعادلاً ثميناً مع الأهلي 2/2 خلال المباراة التى جمعتهما السبت 16-9-2017، باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
  • بدأ فريق الأهلى المباراة بنشاط هجومى بشكل واضح، وضغط على الترجي عن طريق أحمد الشيخ والسعيد وأجاى.
  • احتسب الحكم السنغالي مالانج دييوهيو ضربة جزاء لوليد أزارو، بعد عرقلته من قبل الدفاع التونسي، وسدد عبد الله السعيد الكرة  مُسجلاً الهدف الأول للأهلي فى الدقيقة 11.
  • سجل طه الخنيسى هدف التعادل للترجي في الدقيقة 21، وجاء الهدف نتيجة تعامل دفاع الأهلي معها بشكلً سيئ.
  • نال أحمد فتحي بطاقة صفراء في الدقيقة 47.
  • سدد غيلان الشعلالي وسجل الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 48، وجاء الهدف نتيجة خطأ واضح من حارس المرمى شريف إكرامي.
  • سجل وليد أزارو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 67.

 

 

 

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق