جديد تركي آل الشيخ يلغي لجنة التوثيق لبطولات الأندية الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية بالإعلان عن إلغاء لجنة التوثيق لجميع الأندية الرياضية، وهذا ما تم تشكيلة خلال الفترة السابقة والتوصل له من نتائج في العديد من المباريات الرياضية، وتقديم أفضل المباريات وتحسين خطة الأندية بالسعودية.

إلغاء توثيق بطولات الأندية الرياضية

كما انه تم الإعلان في بيان خاص له اليوم عن ان الهيئة الرياضية ستترك هذا الأمر لجميع الأندية، وأيضاً سيتم الاعتماد على التوثيق التاريخي لكافة البطولات الرياضية وسوف يتم المشاركة في الألعاب الرياضية التي توجد في العديد من الأنحاء بالمملكة العربية السعودية وتقديمها بشكل دائم.

تركي آل الشيخ يلغي توثيق بطولات الأندية

ويتم البحث عن الاتحادات الرياضية لتوثيق ما تراه مناسباً لأي بطولات أو مشاركة خاصة بالعديد من النوادي الرياضية، كما انه يتم تقديم خطة واضحة لتطوير مستقبل الكورة في جميع الأنحاء والنوادي الرياضية داخل المملكة العربية السعودية، ونقل الرياضة السعودية إلى أفاق أخرى تزامناً مع سعود النادي السعودي لنهائيات مونديال روسيا 2018.

ويذكر أنه أيضاً سيتم تشكيل لجنة خماسية والتي تعمل على ضم الكثير من نجوم الكورة السعودية، وانه يتم البحث وراء تقديم جميع المباريات الرياضية التي تنال وتحظي على إعجاب جميع المتابعين للكرة السعودية، وأيضاً الحس على تنسيق ووجود الخطط الهامة التي تسير عليها جميع النوادي الرياضية في السعودية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً انه سوف يتم تشكيل لجان تساعد في نمو وبناء كرة القدم السعودية، وانه يتم تنصيب الهيئة العامة للرياضة العديد من اللاعبين الأساسين لصناعة مستقبل الكورة السعودية ووجود الكثير من الخطط والأهداف التي يلعب بها جميع اللاعبين ووجود التناغم والتنسيق مع الهيئة واتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق