جديد مباراة مصر وأوغندا المؤهلة لكأس العالم وكواليس المباراة وتصريحات كوبر المدير الفني قبل المبارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها موعد وأوغندا، هو الموعد الذي ينتظره الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة المصريين والعرب جميعاً، فعشاق كرة القدم يتابعون عن كسب التجهيزات والاستعدادات التي تسبق هذه المباراة، حيث يقوم المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني كوبر، باستعدادات  مكثفة لخوض الجولة الثالثة من تصفيات كأس والتي ستقام بروسيا عام 2018.

فهذه المباراة هي مباراة تحديد المصير بالنسبة للمنتخب المصري للحصول على بطاقة التأهل إلى مونديال 2028 بروسيا، وذلك بعد غياب طويل عن المونديال، وخروج المنتخب المصري من التصفيات المؤهلة للمونديال مرات عديدة، ويستعد حالياً المدير الفني للمنتخب المصري ومعه الفريق المعاون على وضع خطط المباراة والوقف على اللاعبين الذين سيشاركون في هذا اللقاء الهام، وذلك استعداداً  للدخول في معسكر مغلق استعداد لهذه المباراة الهامة.

موعد مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا ويبحث الكثير من الشباب ومحبي الكرة المصرية عن توقيت مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والذي يشغل بال الكثيرين في هذه الأيام عن استعدادات المنتخب وعن تشكيل الفريق الذى يختاره كوبر لمواجهة أوغندا في ظل الغيابات الكبيرة لعدد من العملاقة من الجيل الذهبي الكبير والذي سجل وحفر اسمه بأحرف من نور خلال المباريات الماضية .

موعد  ومكان إقامة مباراة مصر وأوغندا وتصفيات كأس العالم الجولة الثالثة

ستقام المباراة  يوم الخميس القادم 31 أغسطس وهو الموافق لوقفة عيد الأضحى المبارك وذلك في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة كامبالا.

عن موعد مباراة مصر وأوغندا بالتوقيتات العربية المختلفة

فقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأعلن رسمياً عن توقيت المباراة  يوم الخميس 31 أغسطس كالتالي:

  •  في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة
  • في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت  جر ينتش.

أما عن حكم اللقاء فقد تقرر أن يدير هذا اللقاء الهام  الحكم الدولي علي لمغفري، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري يحتل المركز الأول للمجموعة الخامسة وذلك برصيد نقاط 6 نقاط، والذي جمعها من الفوز على منتخب غانا ومنتخب الكونغو الديموقراطية.
أما عن كواليس اللقاء بين مصر وأوغندا، فقد كشف الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب عن سبب واحد يقلقه وذلك قبل لقاء أوغندا وذلك ضمن الجولة الثالثة من تصيفات كأس العالم، وتتلخص تصريحات كوبر في التالي:

  • فقد صرح على هامش المؤتمر الصحفي الأخير الخاص بمباراة أوغندا، قائلاً: “أشعر بالقلق من وصول المحترفين أيام 27 و28 الشهر الحالي، كما أن بعض اللاعبين المحليين يعانون من الإرهاق”.
  • كما صرح أيضا: بعض اللاعبين المحليين مرهقين سواء بدنيًا أو ذهنيًا ونفسيًا، لكن كل لاعب يعلم أنه لابد أن يقدم مجهود مضاعف.
  • كما صرح وأضاف أيضا: حتى الآن لم نضع التشكيل المناسب للمباراة حاليًا أنتظر وصول المحترفين، وخلال هذه الفترة أتابع اللاعبين المحليين.
  • وأسهب في تصريحاته وأضاف: لو أعتقد أي لاعب أنه سيكون أساسي بالمنتخب لن يكون له مكان عندي، أعتقد أن جميع اللاعبين لديهم عقليات محترفة ويدركون ذلك.

أما عن تصريحاته عن حكم اللقاء فقد تحدث كوبر قائلاً عن حكم لقاء مباراة مصر وأوغندا:”مستحيل أعترض على الحكم، الحديث عن الحكم لن يغير شيء”.

وفي ختام تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي تحدث قائلا:أنه لا يفكر في لقاء غانا حاليًا، وأن كل تفكيره وتركيزه في كيفية الفوز أمام أوغندا ووصف فريق أوغندا أنه منتخب قوي وصعب وأنهم يمتلكون دفاع جيد بالإضافة إلى ظهير أيسر قوي.

ومن الجدير بالذكر أن فرصة مصر للـتأهل للمونديال 2018 هذه المرة كبيرة، فقد حصدت مصر 6 نقاط من المباراتين السابقتين، وبالفوز بهذه المباراة تتعاظم الفرصة المصرية في نيل بطاقة التأهل للمونديال، وبعد انتهاء المباراة يتوقف رصيد مصر عن 6 نقاط.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق