جديد موعد مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس اليوم 22-8-2017 والقنوات الناقلة لها في ربع نهائي دوري أبطال أسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي الأهلي وبيروزي اليوم الإثنين الثلاثاء 22-8-2017 ضمن مباريات دور ربع نهائي بدوري أبطال أسيا، لذلك نتعرف سوياً على موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس اليوم والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أسيا 2017، كما سنتوقع معكم تشكيلة الأهلي ضد بيروزي اليوم.

يفتح الأهلي السعودي أولى المواجهات بدور الثمانية من دوري أبطال أسيا بمواجهة برسبوليس الإيراني في لقاء الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أسيا والذي انطلقت فعالياته مساء أمس بمواجهة الهلال السعودي مع العين الإماراتي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث من المرتقب انطلاق لقاء العودة الذي سيحسم الموقف.

موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس اليوم

موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس اليوم: فيما يخص بطاقة المباراة، ستنطلق مباراة الأهلي وبيروزي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة ، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت ، وتمام الساعة الثامنة بتوقيت دٌبي.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني اليوم، فستكون قناة بي إن سبورت 2 مع تعليق المعلق الرياضي المشهور علي محمد علي، هذا وسوف نتابع معكم المزيد عن اللقاء، حيث سنوفر لكم وقت انطلاق اللقاء نتيجة مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني اليوم في دور الثمانية بدوري أبطال أسيا.

ويسعى كلا الفريقين لخوض هذه المباراة والخروج منها بنتيجة إيجابية تعزز الموقف حتى يتم اللعب براحة تامة في لقاء العودة بدور الثمانية لدوري أبطل أسيا.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق