جديد متابعة موعد وتوقيت مباراة توتنهام وتشيلسي مباشرفى ثاني أيام الجولة الثانية الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للبث المباشر للبرلمينج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها في قمة مباريات الجولة الثانية من عمر البريميرليج، يلعب نادي توتنهام مباراته الأولى على ملعبه الجديد والمؤقت “ملعب ويمبلي” أمام الجار العنيد تشيلسي والذي خسر مباراته الأولى بنتيجة ثقيلة أمام بيرنلي 3-2، وسيحاول التعويض من خلال ديربي لندن يوم الأحد القادم.

ويأتي موعد المباراة بين السبيرز توتنهام وبلوز تشيلسي، بعد ساعات قليلة من انتشار شائعات بأن رومان إبراموفيتش، مالك تشيلسي، يحاول ضم اللاعب “فان ديك” لاعب ساوثهامبتون من أجل تعزيز دفاعاته خاصة بعد الطرد الذي تعرض له جاري كاهيل ونجاح فريق بيرنلي في تسجيل ثلاث أهداف في مرمي كورتوا.

متابعة توتنهام وتشيلسي

يطمح المدرب الإيطالي “أنتونيو كونتي” في أن يحقق فريقه أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري لهذا الموسم، خاصة بعد الهزيمة في اللقاء الأول في ستامفورد بريدج، وفي الوقت ذاته، لا يريد المدير الفني الأرجنتيني “بوكتشينو” أن تكون الخسارة الأولى في الدوري والأولى على أرضية الملعب المؤقت في ويمبلي أمام نادي تشيلسي والمدرب أنتونيو كونتي.

وأوضحت تقارير قادمة من العاصمة لندن، عن وجود احتمالية كبيرة لمشاركة النجم الدولي البلجيكي “إيدين هازارد” أمام توتنهام في المباراة المقبلة، خاصة بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي لحقت به وجعلته يغيب عن المواجهة الأولى في الدوري.

كما ننوه إليكم انه سوف نتابع معكم مباراة توتنهام وتشيلسي الليلة من خلال هذا التقرير فور بداية المباراة فى وقتها المحدد فى الأوقات المحددة بالاسفل متابعة مباراة توتنهام وتشيلسي مباشر اليوم فى الجولة الثانية من الدورى الانجليزى.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

تبدا مباراة توتنهام وتشيلسي يوم الاحد الموافق 20 اغسطس 2017 فى الاوقات التالية:-

  • الساعة 5م بتوقيت
  • الساعة 6م بتوقيت مكة
  • الساعة 8م بتوقيت

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي

كشف جدول البث المباشر الموجود على موقع قناة بي إن سبورتس القطرية BeIN Sports عن نقل مباراة توتنهام وتشيلسي على شاشة قناة  BeIN Sports HD2، تم الكشف عن معلق المباراة بين توتنهام هوتسبير  وتشيلسي  من خلال فضائية بى ان سبورت سيكون المعلق حفيظ دراجي.

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي وتوتنهام

تابع ايضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق