جديد ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري جميل – الاتحاد يسحق الفيحاء بخماسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الاتحاد والفيحاء اليوم، يستضيف اليوم نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية بين الجريحين في ختام الجولة الثانية من دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيحاء السعودي.

حيث يطمح نادي الفيحاء الأول لكرة القدم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق فوزه الأول على حساب نظيرة نادي الاتحاد السعودي، وذلك في دوري جميل والذي قد نجح في الصعود له في الموسم الكروي الحالي وذلك لأول مرة في تاريخه، ويأمل نادي الفيحاء في تحسين المسار بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الهلال في الجولة الأولى.

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوممباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

ونجح نادي الفيحاء السعودي في سيد سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نجح في الحصول على عدد من الصفقات الهامة في الانتقالات الحالية، وقد تمكن نادي الفيحاء السعودي من تقديم أداء مميز للغاية أمام نادي الهلال السعودي بطل دوري جميل، حيث كان الفيحاء قريباً من التعادل مع بطل دوري جميل السعودي.

حيث يسعى نادي الفيحاء الليلة إلى مواصلة عروضه القوية في الموسم الحالي، ومحاولة تحقيق مفاجأة في الجولة الثانية من دوري جميل، وذلك من خلال الفوز على نظيرة الاتحاد في المواجهة المنتظرة اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم، سوف تقام في تمام الساعة التاسعة إلا عشر بتوقيت المملكة العربية ، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري جميل للموسم الحالي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري جميل.

ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

كشف مدرب نادي الاتحاد السعودي، المدرب سييرا عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الفيحاء اليوم، وذلك في ختام دوري جميل جميل للجولة الثانية.تشكيلة الاتحاد امام الفيحاء اليومتشكيلة الاتحاد امام الفيحاء اليوم

حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمود كهربا، وتواجد اللاعب فيلانويفا، كما سوف يغيب عن اللقاء اللاعب التونسي أحمد العكايشي والذي عاد من الإصابة اليوم.

انطلقت منذ قليل مباراة الاتحاد والفيحاء، وذلك في ختام الجولة الثانية من دوري جميل، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من الفريقين على وسط الملعب.

سجل لاعب نادي الفيحاء أدميلسون دياز باروس، هدف في مرماه لصالح لنادي الاتحاد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني، وسجل لاعب نادي الفيحاء اللاعب جون رويز هدف التعادل لنادي الفيحاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

انتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد والفيحاء، منذ قليل وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة للغاية، حيث نجح الفريقين في تقديم أداء مميز للغاية في الشوط الأول من المباراة.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والفيحاء منذ قليل، وذلك وسط سيطرة كبيرة من نادي الفيحاء على مجريات اللقاء، والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمي نادي الاتحاد السعودي، وذلك عن طريق اللاعب روني فرنانديز، في الدقيقة 60 من عمر المباراة.مباراة الاتحاد والفيحاء اليوممباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

تمكن اللاعب كارلوس فيلانويفا، من تسجيل هدف التعادل لنادي الاتحاد السعودي، وذلك في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، ونجح اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، من تسجيل ثالث أهداف الاتحاد اليوم في مرمي الاتحاد وذلك في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وسجل العائد من الإصابة اللاعب التونسي أحمد العكايشي، الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، واختتم أهداف العميد اللاعب فهد المولد من ضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

حيث نجح نادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوز ساحق على نادي الفيحاء، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في مباراة ماراثونية شهدت عودة رائعة لنادي الاتحاد والذي نجح في حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق