جديد موعد مباراة أتلتيكو مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء 1-8-2017 المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أودي 2017 و القناة المجانية الناقلة للبث المباشر اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أتلتيكو مدريد ونابولي، بات من المقرر أن يطلق حكم مباراة أتلتيكو مدريد ونابولي صافرته ليعلن عن بداية المباراة وكذلك بداية بطولة كأس أودي الودية الدولية والتي تضم إلى جانب نابولي وأتليتيكو مدريد كلًا من بايرن ميونخ الألماني صاحب الأرض والجمهور وكذلك نادي ليفربول الإنجليزي.

ويشارك نابولي لأول مرة في منافسات كأس أودي الودية والتي انطلقت لأول مرة في عام 2009 ونجح فريق نادي بايرن ميونخ في حصد اللقب الأول له عندما تفوق وقتها على مانشستر يونايتد، وهو الأمر نفسه بالنسبة للفريق الإسباني “أتليتكو مدريد” الذي يشارك لأول مرة في البطولة المقامة على الأراضي الألمانية.

خلال التقرير التالي ستكونون على موعد مع جولة حول موعد مباراة أتلتيكو مدريد ونابولي بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين فريق الجنوب الإيطالي وبين الفريق العاصمي المدريدي.

أتلتيكو مدريد ونابولي

أعبر المدرب دييجو سيموني عن سعادته بالتواجد ضمن الأندية الأربعة في بطولة أودي 2017، والتي يراها المدرب الأرجنتيني خير استعداد للموسم الكروي الجديد والذي ينافس فيه أتليتكو مدريد العملاقين “ريال مدريد وبرشلونة” على لقب بطولة الليجا الإسبانية.

وقال “دييجو سيموني” في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة نابولي، بأنه سوف يشارك بأغلب اللاعبين خلال منافسات البطولة من أجل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين ليعبروا عن أنفسهم قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد المدرب الأرجنتيني بأن الفريق يفكر في المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد ومن المتوقع أن يدعم صفوفه بلاعبين في الميركاتو الشتوي القادم بعدما تنتهي فترة العقاب الموقعة على الفريق الإسباني من قبل الفيفا والتي تقضي بمنعه من إجراء أي تعاقدات في الصيف الحالي.

والجدير بالذكر، أن أتليتكو مدريد قد تم توقيع عقوبة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من إجراء أي تعاقدات في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أجبر النادي على الحفاظ على كافة اللاعبين في الفريق وعلى رأسهم الدولي الفرنسي “أنتوني جريزمان” والذي كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال نحو صفوف فريق مانشستر يونايتد قبل أن يتراجع في اللحظات الأخيرة ويقرر البقاء في صفوف الفريق الإسباني.

مباراة أتلتيكو مدريد ونابولي اليوم

بات من المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ونابولي في تمام الساعة الساعة 5:45 م بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأليانز أرينا والذي يستضيف كامل مباريات البطولة الودية “كأس أودي 2017“.

وشهدت تدريبات إتليتكو مدريد اليوم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين وهو الأمر نفسه بالنسبة للفريق الإيطالي والذي جاء بكامل نجومه إلى ألمانيا من أجل الاستعداد الأخير للموسم الكروي والذي ينطلق خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس في معظم الدوريات الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ونابولي

وفي مفاجأة لجميع كرة القدم في الوطن العربي، كشفت شبكة قنوات ON Sports عن نجاحها في الحصول على النقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس أودي 2017 الودية الدولية، والتي تقام في مدينة ميونخ الألمانية في الفترة ما بين 1 إلى 2 أغسطس الجاري.

وقالت المصادر من داخل القناة بأن نقل مباريات اليوم الأول “أتليتكو مدريد Vs نابولي”، “بايرن ميونخ Vs ليفربول” سوف يكون عبر قناة ON Sport، في حين ستكون مباريات نصف النهائي والنهائي في اليوم التالي عبر قناة ON E نظرًأ لكون القناة الرياضية سوف تنقل مباريات البطولة العربية للأندية.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق