جديد نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 جامعة الأزهر الأولية ..مؤشرات الحد الادنى في المرحلة الأولى في كليات الأزهر ومواعيد التسسجيل الإلكتروني لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 والحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر، حيث ينتظر أن يبدا فتح باب تنسيق الكليات الأزهرية عقب إعلان النتيجة بثلاثة أيام، والتي من المفترض أن تعلن بشكل رسمي ويتم اعتمادها اليوم السبت الموافق 15 يوليو 2017، على أن يستمر فتح تنسيق الثانوية الأزهرية لمدة أسبوع إلكترونياً، وسيتم غلقه لحين فتحه مرة أخرى بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني، وسيتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 بعد إنتهاء الطلاب من تسجيل الرغبات الخاصة بهم .

تنسيق الثانوية الأزهرية 2017، صرح الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر بنات، والقائم بأعمال نائب شئون الطلاب والمشرف على تنسيق جامعة الأزهر، أن باب التنسيق من المفترض أن يتم فتحه يوم الثلاثاء المقبل على أن يستمر حتى يوم الخميس.

نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2017

بعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، كشف أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، أن بداية تنسيق الثانوية الأزهرية للقبول بكليات جامعة الأزهر ستبدأ في 6 أغسطس المقبل، حيث أن القبول بالجامعة مرتبط بظهور نتيجة الدور الثاني بالثانوية الأزهرية، ويفترض أن تبدأ امتحانات الدور الثاني في يوم 19 أغسطس المقبل.

وكما يعلم الجميع أن مراحل التنسيق في جامعة الأزهر والكليات التابعة إليها في مختلف محافظات الجمهورية هي ثلاث مراحل، وتكون المرحلة الثالثة للمتخلفين من تنسيق الدور الأول والثاني، وذلك لتعديل رغبات الترشيح.

وتشير توقعات الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر 2017، إلى هبوط مقارنة بالعام الماضي، حيث تؤكد المؤشرات الأولية أن الحد الأدنى لكلية الطب بنين 95.54%، وكلية الطب بنات 96.60%، وطب الأسنان بنين 94%، وطب اأسنان بنات 96%، وصيدلة بنين 92%، وصيدلة بنات 96.20%، وكلية الهندسة بنين 89%، وكلية الهندسة بنات 92.6%.

موعد فتح التحويلات بين الكليات

يفترض أن يتم الإعلان عن فتح التحويلات بين الكليات للبنات والبنين من قبل رئيس جامعة الأزهر، ومع توضيح الحد الأدنى المناظر ف الكليات، علماً بإن امتحانات الدور الثاني ستكون في 19 أغسطس المقبل،وسيبدأ فتح باب القبول بتنسيق جامعة الأزهر في السابع من نفس الشهر.

 

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق