جديد الفنانة ريم عبد الله تتحدي النظام القطري وتعلن تكفلها بنقل الحجاج القطريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلنت الممثلة ريم عبدلله أنها على استعداد لتوفير أربع طائرات على نفقتها الخاصة، لنقل الحجاج القطريين إلى جدة، وذلك من أداء فريضة الحج في السنة الحالية.

حيث أكدت الفنانة السعودية ريم عبد الله، في حوارها على حسابها الشخصي على تويتر، “أقسم بالله إنني على استعداد للتبرع بقيمة إيجار 4 طائرات(777) لنقل جميع حجاج قطر.. وهذا تحدي مني للنظام القطري الذي منع القطريين من الحج”.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، قد أكدت في بيان رسمي عن استمرار المملكة العربية السعودية في تمكين الحجاج القطريين، من أداء مناسك الحج والعمرة واستقبال كافة الرحلات الجوية التي تقلهم عبر مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة، وذلك عبر كافة الخطوط المتاحة في عد الخطوط القطرية ومن أي محطة ما عدا الدوحة.

وقد أكدت الهيئة العامة للطيران المدني، أن الحجاج القطريين والمقيمين في قطر والذين حصلوا على تصاريح حج من وزارة الحج والعمرة والجهة المعنية بشؤون الحج في قطر، وقد جرى تسجيلهم في المسار الإلكتروني للحج، بإمكانهم القدوم بشكل مباشر من الدوحة.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق