جديد أسعار كروت شحن المحمول الجديدة بعد زيادة ضريبة المبيعات بدءاً من اليوم السبت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها بعد أن أعلنت الحومة العام الماضي عن رفع سعر ضريبة المبيعات علي شركات المحمول العاملة في لتكون 14% بدلاً من 10%، وكذلك بعدما اتفق الطرفين “الحكومة وشركا المحمول” علي زيادة ضريبة المبيعات لتصبح 14% أي ارتفعت بنسبة 3%، لتأتي اليوم ويتم رفع الضريبة مرة آخري بنسبة 1% اليوم السبت .

وبذلك تم إضافة الزيادة الجديدة في ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة المبيعات علي جميع أسعار جميع خدمات الشركات الثلاثة العاملة في مصر  بنسبة 14% مع بداية عام 2016 .

أسعار كروت شحن المحمول في مصر :

بعد تطبيق الزيادة الجديدة علي نسبة قانون ضريبة المبيعات لتكون 14% لتزداد بنسبة 1% بدءاً من اليوم السبت الأول من يوليو 2017، توقع العديد من الأشخاص وبائعي كروت الشحن زيادة جديدة علي أسعار البيع للجمهور .

وتأتي هنا تصريحات جديدة من أحد مسئولي شركتي فودافون وأتصالات لتطمئن الجميع بعدم وجود زيادة علي الأسعار وسوف تبقي الأسعار كما هي .

وكذلك نفي مسئول بشركة فودافون الكلام الذي أشيع عن قيام الشركة بخصم رصيد من العملاء لتعويض الزيادة الضريبية الجديدة، ولم يصدر أي تصريحات حول هذا الأمر من شركات أورانج حتي الآن .

إلا أن تصريحات مسئولي وزارتي المالية والاتصالات أيضاً أكدتا عدم وجود أي زيادة في أسعار كروت الشحن بل وطالبت المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات بهذا الشأن.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق