جديد موقع وزارة التربية السورية”moed.gov.sy” نتائج البكالوريا في سوريا 2017 نتيجة إمتحانات الشهادة الثانوية حسب الإكتتاب لاغير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

نتائج البكالوريا 2016

ننشر لكم نتائج الدورة التكميلية للبكالوريا في 2017، وذلك فى الموعد المحدد من وزارة التربية السورية التى اعلنت عن إعلان نتائج الشهادة الثانوية للدورة الأولى خلال منتصف الأسبوع الجاري فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وسيتم إعلانها فقط على هذا الرابط http://www.moed.gov.sy/site/

صدرت نتائج شهادة الثانوية العامة السورية فى الساعات الماضية، وتعرف أكثر من مائة ألف طالب على بوابة وزارة التربية السورية على نتائج شهادة إمتحانات الثانوية المهنية والشرعية وانت اعرف نتيجتك على موقع “الخبر بجد” مجانا ومباشر الآن.

أعلنت وزارة التربية السورية نتائج إمتحان شهادة البكالوريا في سوريا 2017 لجميع الفروع العلمية والأدبية وكذلك الثانوية الشرعية والمهنية بها، وتم إعلان نسبة النجاح لكافة الفروع ويمكن لكل طالب الإستعلام برقم الإكتتاب واسم المحافظة بعد اختيار الفرع الخاص به من نتائج الثانوية السورية.

استعلم عن نتائج البكالوريا في سوريا على موقع الخبر بجد:

ضع رقم الاكتتاب واسم المحافظة التابع لها واستعلم عن نتائج البكالوريا الآن

الفرع العلمي:

http://moed.gov.sy/scientific/index.php

 

الفرع الأدبي:

http://moed.gov.sy/literary/index.php

ينتظر الطلاب فى الجمهورية العربية السورية اعلان نتائج الثانوية العامة غدا السبت فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لوزارة التربية السورية لاعلان نتائج البطالوريا والتى تشمل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والادبي ونتائج الثانوية المهنية والشرعية.

ومن المقرر ان يعلن المؤتمر الصحفى عن نسبة النجاح فى جميع فروع الثانوية وكذلك أسماء الأوائل على جميع المحافظات السورية، كما يقوم وزير التربية هزوان الوز بتهنئة الأوائل وحثهم على مزيد من الجد والاجتهاد وحظ آخر لغير الموفقين خلال الدورات التالية.

وننشر لكم عبر صحيفة الخبر بجد رابط ظهور نتائج البكالوريا في سوريا ولجميع المحافظات حلب، دمشق، حمص، حماة، اللاذقية، ادلب، الحسكة، القنطيرة، الرقة، ريف دمشق، طرطوس، درعا، ديرالزور، وسيتم نشر النتيجة بالكامل عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية، وتجدر الاشارة ان نحو 230 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يترقبون النتائج تلك اللحظات التى تفصل الجميع.

وكانت وزارة التربية أعلنت سابقاً استمرار العمل بالمرسوم (153) للعام 2011 المعدل بالمرسوم 300 للعام 2012 القاضي بتعديل نظام الامتحانات للشهادة الثانوية العامة الذي تم تطبيقه بدءا من دورة العام 2013 والذي يسمح للطالب بموجبه التقدم إلى الدورة التكميلية في حال رسوبه بثلاث مواد على الأكثر أو تقدمه لتحسين ثلاث مواد على الأكثر إذا كان ناجحا في الدورة الأولى من العام نفسه على أن يكون شرط النجاح هو حصول الطالب على النهايات الصغرى ولجميع المواد دون استثناء.

وأضاف الوزير أن النتائج ستكون متاحة عبر الرابط الالكترونى لـ موقع وزارة التربية السورية عبر ادخال رقم الاكتتاب وحسب الاسم واختيار الشعبة الثانوية العامة علمى أم أدبى والثانوية المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية والثانوية المهنية وبالتوفيق للجميع .

أخيرا ينتظم موقع وزارة التربية السورية فى العمل ويعود مرة أخرى حتى تباشر الطلاب الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادات الثانوية الصناعية والتجارية والنسوية والشرعية والثانوية العامة علمي أدبي وذلك عن طريق كتابة رقم الاكتتاب واختيار المحافظة أو بحث اخر حسب الاسم والمدرسة والرقم والاوائل على المحافظة

للاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية علمى 2017

http://moed.gov.sy/scientific/scientific.php

نتائج شهادة التعليم الثانوي التجاري 2017

http://moed.gov.sy/trading/trading.php

نتائج امتحانات التعليم الثانوي الصناعي 2017

http://moed.gov.sy/industrial/industrial.php

نتائج التعليم الثانوي العام الفرع الادبي

http://moed.gov.sy/literary/literary.php

اليكم رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2017

http://j.gs/49931/moedgovsy

أو

http://moed.gov.sy/site/

تحديث اليوم الجمعة الساعة الثالثة صباحاً:

أعلنت وزارة التربية السورية عن صدور نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية السبت الساعة 12 ظهرا فى خلال ساعات تكون متاحة أمام جميع النتائج.

يمكن لكم الإطلاع على نتائج البكالوريا في سوريا 2017 من خلال موقع وزارة التربية السورية على لينك جديد وسيعمل بمجرد صدور النتائج http://moed.gov.sy/site/

 

تحديث اليوم السبت الساعة 6 صباحاً:

لم يبقى أمامنا سوى ساعات متبقية من الوقت وتتجه عقارب الساعة صوب صدور نتائج البكالوريا في سوريا لعامها الحالى 2016/2015 ويمكن لكل طالب أن يحصل على درجاته فور عودة الموقع للعمل.

تم الإعلان عن نتائج البكالوريا الآن ويمكن لكل الطلاب السوريين معرفة نتائجهم فى كافة أنواع الشهادات الثانوية بجميع المحافظات السورية برقم الإكتتاب أو الاسم.

تحديث اليوم 2/7/2016 الساعة 13:20:

أعلنت وزارة التربية السورية حسب موعدها المحدد نتائج البكالوريا 2016 لجميع طلابها من الشهادة الثانوية الفرع العلمي والأدبي، والثانوية الصناعية، والشرعية، والنسوية.

تحديث اليوم الأحد الموافق 21/8/2016:

تتم اليوم إعلان نتائج البكالوريا 2016 فى الدورة الثانية التكميلية لطلبة الثانوية العامة ويرصد لكم موقع وزارة التربية السورية الناجحين فى الشهادة الثانوية وكل التوفيق للجميع انتظرونا الساعة 12 ظهراً.

لم يبقى سوى ساعات متبقية لنعلن لكم عن صدور نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية بسوريا ولجميع المحافظات السورية لكل الطلاب برقم الإكتتاب.

المصدر : الخبر بجد

أخبار ذات صلة

0 تعليق