جديد نتائج البكالوريا 2017 سوريا برقم الاكتتاب والاسم رابط نتائج الثانوية العامة موقع وزارة التربية السورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نتائج البكالوريا 2017 ، ننقل لكم زوارنا الكرام الطلاب والطالبات بالثانوية العامة بسوريا أهم الأخبار ن إعلان نتائج البكالوريا بسوريا 2017 حث أعلنت وزارة التربية السورية اليوم أنه تم تقريب الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق للشهادة لثانوية العامة بسوريا، وسيتم إعلان نتائج البكالوريا 2017 خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد أشارت مصادر مقربة أن وزارة التربية السورية قد أوضحت منذ قليل أنه تم الانتهاء فعلياً من عمليات التصحيح ولكن تبقي فقط عمليات المراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب في نتائج البكالوريا سوريا 2017 بفروعها المختلفة العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية.

نتائج البكالوريا 2017 سوريا برقم الاكتتاب

نشرت وزارة التربية السورية لليلة أمس الجمعة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن نتائج البكالوريا 2017 سيم الإعلان عنها خلال الفترة الحالية سواء بعد يومين أو أكثر، ويتم الحصول على نتائج البكالوريا 2017 برقم الاكتتاب الخاص بكل طالب وطالبة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون موعد إعلان نتائج البكالوريا 2017 بسوريا حسب الاسم يوم الأحد 2 يوليو 2017، ونضع لكم رابط الحصول على نتائج البكالوريا حسب الاسم والكنية، كما يمكنكم الحصول على نتائج البكالوريا 2017، ونتائج البكالوريا حسب الاسم، ونتائج البكالوريا بسوريا حسب رقم الاكتتاب الخاص بالطالب وحسب المدينة.

رابط نتائج البكالوريا 2017 بسوريا وزارة التربية السورية

لجميع الطلاب والطالبات يمكنكم الحصول على نتائج البكالوريا 2017 سوريا برقم الاكتتاب والكنية من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية من هنـــــــــــــــــا، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، كما يمكنكم ترك تعليق يحتوي على رقم الاكتتاب وسنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق