جديد نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 صنايع “ظهرت الان”.. اعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع التعليم الفني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نرصد نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 عبر موقع بوابة التعليم الفني،ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ويمكنكم الحصول عليها الآن، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية واسماء الأوائل، قبل أن تعتمد نتائج الطلاب مباشرة، وذلك ظهر اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 باتت على بُعد ساعات من ظهورها، خاصة بعد التصريحات الصحفية الأخيرة التي أدلى بها الدكتور أحمد الجيوشي المسئول عن شئون التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، وهذا ما أكد عليه اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني بالوزارة، عندما صرح بأن الكنترولات قد انتهت تماما من تجميع نتيجة الدبلومات الفنية، وسيتم عرضها على الوزير من أجل اعتماها، وسنقوم بوضع رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية للحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ظهرت الآن، أحصل عليها من هنا 

أخبار أرشيفية سابقة

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها مباشرة، حيث صرح الحلواني أن نسبة النجاح في الدبلوم التجاري نظام ثلاث سنوات وصلت ل53.17%، في حين بلغت النسبة في الدبلوم الفندقي 75.48%، أما نسبة النجاح في الدبلوم الزراعي 35.83%، ونسبة النجاح في الدبلوم الصناعي 58.71%.

وبخصوص التعليم الفني المهني، بلغت نسبة النجاح بالدبلوم الفندقي 87.50%، والدبلوم المهني الزراعي 31.97%، ونسبة النجاح في الدبلوم المهني الصناعي 28.18، أما بخصوص الدبلوم الفني نظام الخمس سنوات فبلغت النسبة العامة للنجاح في جميع الشعب 79.49%.

تحديث عاجل،  أعلن أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتلعيم للتعليم الفني إنه تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يونيو الحالي، وذلك بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وذلك بشكل رسمي ونهائي.

وأوشك موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية على الظهور، حيث لم يتبق سوى يومين فقط على إعتماد النتائج التي من المنتظر أن تعلن الأربعاء.

نتيجة الدبلومات الفنية ستصدر خلال الساعات القليلة القادمة عبر بوابة التعليم الفني، وسنقوم بوضع روابط الحصول على النتيجة التي يفترض أن تشهد ضغط كبير على سيرفر البوابة بسبب عدد الزيارات الضخم المنتظر أن يحدث فور إعلان النتيجة، وسنكون متابعين معكم لأخر التطورات.

يمكنكم ترك تعليقاتكم أسفل تلك المقالة ووضع رقم الجلوس الخاص بكم وسنقوم بإبلاغكم بنتائج الدبلومات الفنية فور ظهورها، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق في تلك المرحلة التعليمية التي من الممكن أن تكون الأخيرة للبعض، فيما ستكون مرحلة ناقلة لما هو أهم للبعض الأخر، ويتبقى ساعات قليلة على ظهور النتيجة عبر بوابة التعليم الفني.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة بوزارة التربية والتعليم للإعلان عن نسب النجاح لكل شعبة وسيتم إعلان ظهور النتيجة عبر الموقع الإلكتروني مباشرة، ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن أوائل المدرسة السناعية اليوم بالمؤتمر الصحفي وبعد ذلك سيكون الأمر متاحاً لجميع الطلاب لمعرفة النتائح الخاصة بهم عبر بوابة التعليم الفني وسوف نوفر لكم الروابط الخاصة بالنتائج فور ظهورها.

خلال الدقائق المقبلة سيتم الإعلان عن ظهور النتيجة ونحن الآن في حالة أستعداد لظهور النتيجة فكونوا متابعين معنا الدقائق المقبلة.

تم بالفعل الإعلان عن نتائج شهادة جميع الدبلومات والأوائل ظهر اليوم الأربعاء، ويمكنكم معرفة النتيجة برقم الجلوس عبر الإطار الذي بالأعلى، أذا كان لديكم أي مشكلة أو أستفسار لا تترددوا بكتابة تعليق مع وص المشكلة التى تواجهكم أثناء جلب النتيجة وسنقوم بالرد عليكم.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق