جديد الان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مصر “زراعي- تجاري – صناعي “ظهرت الآن” – رابط بوابة التعليم الفني لإعلان نتائج الصف الثالث الثانوي الفني جميع المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بعدم كانت تنتظر من شريحة كبيرة من الطلاب في الثانوي الصناعي والزراعي والمهني وغيرها من المراحل الدراسية الثانوية الأخرى خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد نهاية أداء الامتحانات ونهاية عمليات تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات، حيث تم نشر نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني ومركز المعلومات، وذلك لمعرفة درجات الطالب في الصف الثالث الثانوي الفني لمختلف المواد التي أدى فيها الاختبارات.

 

رابط بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية

كما يعلم الجميع أن الدبلومات الفنية في منها ما يكون بنظام الثلاث سنوات، ومنها ما هو بنظام الخمس سنوات، وتشمل الثانوي الصناعي، الثانوي التجاري، الثانوي الزراعي، الثانوي الفندقي، وقد أكد الدكتور احمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن نتائج الدبلومات الفنية أصبحت متاحة بعد أن تم رفع النتائج بعد اعتمادها ونشرها عبر بوابة التعليم الفني، ويمكنكم زيارة موقع بوابة التعليم الفني.

نتائج الدبلومات الفنية 2017

وقد ظهرت نتيجة الدبلومات في مصر للعام الدراسي 2016-2017، وذلك بالدخول على رابط بوابة التعليم الفني، حيث تم رفع نتائجها فور ظهورها قبل ساعات من الآن بعد مؤتمر صحفي تم الإعلان من خلالها عن أسماء الأوائل، ويمكنكم معرفة النتيجة من هنا أيضاً.

أو عبر الإطار بالأسفل

أخبار أرشيفية سابقة

وكما يعلم الجميع أن نظام التعليم الفني في مصر تم اعتماده منذ سنوات من أجل إعداد جيل فني ماهر، يصعد بالمنافسة المصرية من المحلية إلى العالمية، ويشارك بشكل إيجابي في تقدم ورقي المجتمع المصري، فهو أهم أدوات وبرامج التنمية الشاملة، والدعامة العملية لمنظومة التعليم في مصر، حيث يسعى التعليم الفني بكافة مجالاته لإعداد القوى العاملة التي تنهض بالخطط الاقتصادية والاجتماعية للدولة، وذلك تماشياً مع دستور 2014 الذي نصت المادة “30” فيه على ” تلتزم الدولة بتشجيع التعليم الفني والتقني والتدريب المهني وتطويره، والتوسع في أنواع التعليم الفني كافة، وفقًا لمعايير الجودة العالمية”، وهو الأمر الذي يبلور مدى أهمية الدبلومات الفنية في مصر.

وسنقوم من خلال هذا المقال بمتابعة أخر تطورات موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مصر، والتي باتت قريبة من الإعلان خلال الأيام القليلة الماضية، ويمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم الآن في التعليقات أسفل باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بكم، وسنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها.

تحديث، أعلن الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثالث الثانوي دبلومات فنية ستعلن بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وذلك في مؤتمر صحفي يعق صباح الأربعاء 28 من شهر يونيو الحالي، موضحا أن نسب النجاح لم تختلف كثيرا عن العامين الماضيين.

وينتظر طلاب الدبلومات الفنية موعد إعلان النتيجة الذي تحدد عقب نهاية إجازة عيد الفطر مباشرة، حيث تناسى الطلاب ذلك لقضاء عطلة العيد مع أصدقائهم وأسرهم قبيل إعلان النتيجة.

ساعات قليلة من الترقب الشديد لموعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، حيث سيمكن لجميع الطلاب غدا الأربعاء الحصول على بيان الدرجات  في مختلف المواد، وذلك إضافة إلى المجموع الكلي عن  طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بهم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بمختلف شعبها اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، قبل أن يتم نشر نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الفني بعد دقائق من اعتمادها وإعلان أسماء أوائل الجمهورية للدبلومات الفنية.

سيتم انعقاد مؤتمر صحفي بعد ساعة من الآن وسيتم الإعلان خلاله عن كافة التفاصيل والنتائج، وفي نهاية سيتم الإعلان عن ظهور النتائج عبر الأنترنت لكافة الطلاب، وسنقوم من خلال تلك بمتابعة المؤتمر الصحفي الي سيم الإعلان من خلاله على أوائل طلبة الدبلومات الفنية جميعاً، فانتظرونا.

ويمكن لجميع الطلبة معرفة النتائج اليوم فور ظهورها مباشرة، ويمكنكم الإنتظار الساعات القليلة المقبلة لمعرفة النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية 2017، وسنقوم نحن في دليل مصر عبر تلك المقالة بتوفير روابط جلب نتيجة الدبلومات الفنية بكافة المدارس الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية وغيرها، فتابعونا.

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم الفني،أسماء أوائل الدبلومات الفنية وجاءت الأسماءمحمد صديق حسن على صديق في المركز الأول صنايع تبريد 97.9%، المركز الثاني غادة أحمد وزير تجاري 97.9%، المركز الثالث منة الله عاطف حسن 97.9%، المركز الثالث جميانة وديع موسى ا97.5%، المركز الرابع شروف أحمد السايح 96.5%، المركز الخامس ميري مجدي 96%، المركز السادس مروة محمود أحمد ملابس جاهزة 94.7%، المركز السابع خالد زكريا الفيوم الفندقية 93.33%، المركز التاسع أيه أحمد 91%، والمركز العاشر دير جلال 91%.

وقد ظهرت الآن نتائج الدبلومات الفنية عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة التعليم الفني عبر الأنترنت يمكنكم كتابة رقم الجلوس بالإطار الذي بالأعلى، وقد يكون الوقع بطيء نوعاً ما بسبب الضغط الكبير على الموقع الآن من قبل الطلاب، فكونوا متحلين بالصبر.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق