جديد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للمدارس الصناعية والزراعية والتجارية وسياحة وفنادق برقم الجلوس للطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لجميع مدارس المختلفة سواء كانت نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2017 ـو الثانوية التجارية أو الزراعية والفندقي، لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، وقد أنهى طلاب المدارس الفنية امتحانات أخر العام قبل ما يقرب من أسبوعين من الآن كان من المتوقع ظهور النتيجة قبل أسبوع من الىن لكن بسبب عيد الفطر المبارك تأجل ظهو النتيجة.

وتعد المدارس الفنية بها أكثر من 75 في الميه من طلاب مصر في هذه المرحلة السنية، وهي بمثابة إعداد تلط الطلبة لسوق العمل المصري لتكوين العديد من الحرفيين الفنيين بالعديد من الحرف المطلوبة لسوق العمل والتجاريين والقائمين بأعمال الفندقة بالفنادق لتسيير العمل بالقطاع السياحي في مصر، وقد تكون تلك المدارس بوابة إلي كليات القمة كما الثانوية العامة، إذا كان مجموع الطالب بها مرتفع.

أقرأ ايضا

نتيجة الدبلومات الفنية

سوف نوفر لكم نتيجة الدبلومات الفنية لجميع المدارس سواء كان ثانوي صناعي أو زراعي او تجاري أو سياحة وفنادق لأخر العام الدراسي الحالي 2016/2017 الآن بعد إعلانها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم لجميع المحافظات وتواجدها على الأنترنت مباشرة، حيث سنوفر إليكم الروابط،ويمكنكم معرفة النتيجةرابط بوابة التعليم الفني أو معرفة النتيجة عبر الإطار التالي

أخبار أرشيفية سابقة

يبدو أن نتائج الدبلومات الفنية سوف تظهر خلال الأسبوع الحالي فتابعونا عبر تلك المقالة لمعرفة أحر الأخبار والموعد الرسمي لظهور النتائج حين إعلانه، وفي حال وجود أي استفسار خاص بخصوص نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 في مصر، يرجى وضع ملاحظاتكم بالتعليقات وسيتم الرد عليها من خلال المقال.

تحديث، تأجل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية للدبلومات الفنية بعد أن كان مقررا لها نهاية الأسبوع الحالي ليوم الأربعاء المقبل الموافق 28 يونيو بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وذلك بحسب ما أعلن أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، مؤكدا أن نسب النجاح لم تختلف كثيرا عما كانت عليه في العامين الماضيين.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ستعلن وتنشر عبر بوابة التعليم الفني لمديرية التربية والتعليم فور اعتمادها من خلال مؤتمر صحفي سيعقد في وزارة التربية والتعليم الفني اليوم الاربعا لإعلان النتائج للعام الدارسي 2016-2017، حيث أعلنت الوزارة نسب النجاح الأولية في الدبلومات الفنية نظام الثلث سنوات والخمس سنوات المزدوج والمهني، حيث قدرت نسبة النجاح بمختلف الشعب حوالي 79.49.

إذا كان لديكم أي أستفسار بخصوص نتائج اادبلومات الفنية 2017 يمكنكم تركه بالتعليقات بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم،  ويمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم بالتلتعليقات وسوف نبلغكم بالنتائج فور ظهورها مباشرة، سنكون معكم على مدار الساعات المقبلة حتى ظهور النتائجن مع خالص التمنيات بالناجح والتوفيق للجميع.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 

بعض أسماء الدبلومات الفنية

ينتظر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال الساعات المقبلة وسيتم الإعلان عن الأوائل اليوم في مؤتمر صحفي خاص بالوزارة عن تلك النتائج، وسيتم الإعلان عن أوائل كل شعبة ومدرسة فنية، ومن المتعارف عليه أن هناك أمكانية للطلاب بالالتحاق بعدد من الكليات والمعاهد واستكمال تعليمهم.

ننتظر في خلال الدقائق المقبلة إعلان ظهور نتائج الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني على الأنترنت بعدما تم الإعلان عن الأوائل،، بالتوفيق للجميع.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية اليوم وهي متاحة لكم بالأعلى، نتمنى لكم النجاح والتوفيق لجميع الطلبة، وكنا في متابعة معكم على مدار الاسابيع الماضية، وإذا كان لديكم أي صعوبة بخصوص جلب النتيجة قوموا بترك رقم الجلوس الخاص بكم بالتعليقات أسفل وسنقوم بجلب النتائج لكم، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق