جديد مسلسل كفر دلهاب الحلقة الخامسة- ظهور جثة ريحانه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها مسلسل كفر دلهاب بطولة النجم يوسف الشريف، النجم محمد رياض، سهر الصايغ، روجينا والفنان الشاب احمد سعيد عبد الغني وقد تم التنويه عن أن المسلسل لا يمت بأي صلة للواقع أو أي أحداث حاليه، وهو يدور في مكان وزمان غير معروف وجميع أحداثه خيالية، ويتم عرض المسلسل على قناة أون أي الفضائية فقط.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل كفر دلهاب

تدور أحداث الحلقة الأولى  عن كفر يسمى كفر دلهاب يمر بظروف غريبه وأحداث غير منطقية، أيضا ساءت به الأزمة الاقتصادية كثيرا ويتحدث عن ذلك الفنان محمد رياض ، أما في المشهد الثاني تظهر ابنته ” هند ” وهى الفنانة سهر الصايغ والتي يقال عنها أن هناك جن يتلبس جسدها وحاولت شقيقة خطيبها  البحث عنها في المنزل لتجد أن الجن هو الذي يستقبلها مما جعل الأخبار عن مرضها والجن الذي يسكن جسدها ينتشر بشكل كبير في الكفر.

تم استدعاء الطبيب لمعاينة حالة هند، ووجد أن ما تمر به نتيجة ضغط نفسي كبير واقع عليها وهو ضغط الزواج، لذا نصحهم بتأجيل الزواج ومحاولة إبعادها عن أي ضغوط نفسية أخرى، قام خطيبها بأخذ خادمتها إلى الساحر بالكفر ليعلم ما  إذا كان يسكن هند الجن أم لا، عندما قام المشعوذ بتنويم الخادمة مغناطيسيا هجمت عليها هند وقامت بقتلها.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل كفر دلهاب

يظهر الدجل بشكل أكبر في كفر دلهاب بالحلقة الثانية، حيث أتت فتاه  إلى الطبيب وطلبت منه المساعدة في حاله تشبه حالة هند وعندما ذهب وجد أنها طفله صغيره، أعتقد أنه بائع للحلوي، وأخذت تعرض عليه رسوماتها وتحدثه عن صديقتها التي وجد ظلها في غرفة الطفلة وبحث عنها فلم يجد لها أي اثر وحدثته عن السجون والموت وأشياء تعجب لها كثيرا من كيف لطفله معرفتها.

و في الكفر حدث موت مفاجئ لكافة أنواع الحمام الزاجل الموجود بالكفر،  بشكل مفاجئ وغير منطقي بالمرة وتم إعدام كافة الموجودين بالسجن بالكفر في ميدان عام حتى يكونن عبره لغيرهم من اللصوص والنصابين.

يمكنك أيضا مشاهدة

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل كفر دلهاب

أزداد الغموض بالحلقة الثالثة، بعدما شاهد الطبيب حلم مرعب عن فتاه وجهها مشوه ويبدو أنها ريحانه التي يريد أن يعرف قصة مقتلها، وعندما فاق من الحلم ذهب إلي الساحر الموجود بالكفر، فوجد أن الساحر يعلم كل شيء واستقبله على الباب، وقال له أن ريحانه كانت فتاه موجودة بالكفر وجدت مقتوله ومذبوحه ولم يعرف قالتها إلى الآن ويبدو أن روحها أصابت الكفر باللعنة وما تريده هو تحقيق العدالة وإظهار قاتلها للجميع.

حاول الطبيب أن يتجاهل موضوع اللعنة بالكفر، ويتصرف وكأن كل شيء وله تفسير علمي، أتي له العديد من المرضي وازداد المرض بشكل كبير جدا في الكفر، تم استدعاء الطبيب مره أخرى بسبب حالة هند التي تطورت بشكل خطير للغاية، حيث تسببت بمقتل الماشية بشكل فظيع وأخذت تحفر في كافة الجدران بأظافرها بشكل مرعب.

ازدادت خطورة الرسومات الخاصة بالطفلة الصغيرة ذات الحالة المشابهة لحالة هند، ووجدت والدتها ورقه رسمت عليها أحد الموجودين بالكفر وهو مشنوق، وفي نفس الوقت عندما ذهب الطبيب لزيارة هند وجد أن باب غرفتها يفتح من تلقاء نفسه أمامه ثم شاهد ما أرعبه.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل كفر دلهاب

أبدعت الفنانة سهر الصايغ في هذا العمل بشده اليوم، حيث تحدثت مع الطبيب وكأن الجن هو من يحدثه وظهرت بشكل مرعب للغايه حبست فيه الأنفاس، في نفس الوقت حاول أهلها الاستعانة بالساحر الموجود في الكفر وأثناء محاولته، لإخراج الجن من جسد هند قام الجن بتحديثه باللغة التركية وبعدها تسبب بقتله في لحظات.

حاول الطبيب البحث عن جثة ريحانه الفتاه التي قتلت من أجل أن يقوم بتشريحها ليعرف أسباب وفاتها، في نفس الوقت الذي هدده فيه ابن شيخ الغفر بالكفر بان يحكم عليه بالشنق هو ومساعده.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل كفر دلهاب

قام الطبيب بنبش القبور من أجل البحث عن قبر ريحانه، وصادف لص قبور حدثه عن القبور  ومن بها و المدفونين فيها، تم هدم المقام الذي يتواجد حوله الكثير من المريدون يوميا ويعتقدون أن هناك شيخ له بركات وكرامات مدفون فيه، واكتشف ان المدفون في المقام هي ريحانه نفسها التي يبحث عنها الطبيب في المقابر ولا يجدها.

هربت هند أثناء محاولة والدها أخذها بعيد عن الجميع حتى لا تقتل احد آخر، هربت إلى منزل ريحانه المنزل المهجور الذي تدور به الكثير من الأشياء الرهيبة والمخيفة، وكانت اللحظة الصادمة عندما صدم الطبيب بوجود جثة ريحانه في منزله.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق