جديد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017 الترم الثاني عبر بوابة الأزهر الالكترونية بعد ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تعتمد مشيخة الأزهر نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية فى الترم الثاني لكافة الطلاب فى كل المحافظات  من بوابة الازهر الالكترونية وموقع الازهر التعليمي خلال الساعات القادمة، كان قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2017. (خلال ساعات)

كان قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد إعتماد نتائج الشهادة الابتدائية فور إعتمادها، وأكد أن أعمال التصحيح قد إنتهت وأنه جاري حاليا أعمال المراجعة والرصد للدرجات، هذا وتظهر نتيجة الابتدائية الأزهرية فى المحافظات المختلفة وخاصة القاهرة والجيزة والدقهلية والقليوبية والشرقية والمنوفية والبحيرة وسوهاج وأسيوط وغيرها من المحافظات المختلفة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2017

يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على نتائج إبتدائية الأزهر من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة إبتدائية الأزهر فور إعتمادها، هذا وتظهر نتائج الإبتدائية الأزهرية فى كل المحافظات مرة واحدة عقب إعتمادها رسميا لكل الطلاب.

هذا ونعلن نتائج الشهادة الإبتدائية الأزهرية فى الترم الثاني خلال ساعات عبر موقع الأزهر التعليمي لنتائج الطلاب.

نرصد خلال الساعات القادمة كل جديد حول نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية ولحين اعتمادها خلال الساعات القادمة طبقا لتصريحات رسمية.

هذا وننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية فى الترم الثاني عبر بوابة الأزهر وموقع الأزهر التعليمي لنتائج إبتدائية الازهر.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق