جديد اتحاد الإذاعة يدرس قرار وقف إذاعة أغاني الفنانة أنغام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها صرحت رئيسة الإذاعة المصرية الأستاذة “نادية مبروك” بوجود قرار يدرس بعدم إذاعة أغاني الفنانة أنغام على قنوات الإذاعة والتليفزيون ويتم دراسة القرار مع القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأستاذ “إبراهيم العراقي”.

وذلك القرار سيكون بسبب عدم حضور  الفنانة أنغام للغناء في حفل أضواء المدينة بشرم الشيخ لصالح صندوق تحيا ، وقد قام الاتحاد بالتواصل مع وليد منصور وهو المسئول عن الحفل والاتفاق مع الفنانين، وقد أعفاه الاتحاد من الجمارك لأن الحفل لدعم صندوق تحيا مصر، والاتفاق مع وزارة الداخلية والمالية لإعفاء الحفل من رسوم تأمين تصل إلى 50 ألف جنيه.

وكما تم الاتفاق مع نقيب الموسيقيين الفنان “هاني شاكر”، ليتم التقليل من نسبة الرسوم من 45 ألفًا إلى 35 ألفًا، وأيضًا تم مخاطبة وزارة الطيران لحجز عدد 40 تذكرة، ووجود رعاة للحفلة وكانوا يتحملون مصاريف الحفل.

وأضافت بأن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لم يقوم بالاتفاق مع أنغام، ولكن قام وليد منصور بذلك وقد أعطاها 300 ألف جنيه وتبقى 300 ألف جنيه كانت سوف تحصل عليهم يوم الاثنين القادم، وبعد أن صرحت أنغام برفضها إقامة الحفل لعدم أخذ أجرها كامل، وقام رجل أعمال بعرض دفع الأجر كامل، ولكنها رفضت أيضَا.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق