جديد اخبار سوريا اليوم السبت: اطباء بلا حدود تؤكد استخدام الكيماوي فى غارات سورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها اخبار اليوم السبت، أعلنت اليوم منظمة أطباء بلا حدود في بيان رسمي، عن مقتل شخصين وذلك في ضربة جوية جديدة على مستشفي في غرب سوريا السبت الماضي، حيث كشفت عن وجود دلائل تشير إلى استخدام السلاح الكيماوي في الغارات السورية.

وقد كشف مصدر عسكري تابع للنظام السوري على إن وجود إدانات لاستخدام الحكومة السورية أسلحة كيماوية هو أمر عاري تماماً من الصحة، وقد أعلنت المنظمة رداً على النظام عن قيام طائرة هليكوبتر بإسقاط قنبلة على مدخل مستشفى تابع للمنظمة في بلدة اللطامنة بمحافظة حماة السورية.

وكشفت منظمة أطباء بلا حدود في بيان رسمي، على أن كافة المعلومات التي جمعتها المنظمة وطاقم المستشفي تشير إلى تورط الأسد باستخدام السلاح الكيماوي في الغارات الجوية، حيث أكد عدد من المرضى والعاملون بالمستشفي عن معاناتهم في مشكلات شديدة في التنفس، حيث إن الأعراض ظهرت عقب الغارة الجوية والتي تشير إلى استخدام السلاح الكيماوي.

وقد أعلنت الحكومة السورية على إن الطيران السوري التابع لها لا يستهدف مستشفيات أو مواقع للمدنيين، حيث أن النظام السوري يستهدف مواقع المتشددين فقط.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق