اخبار مصر الان وكيل «صحة أسيوط» يتفقد المستشفيات بـ«جلباب صعيدي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

شن الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط حملات تفتيشية على المستشفيات مستعيناً وطاقم الحملة بحيلة تنكرية وارتداء الجلباب البلدي لمفاجأة المستشفيات.

وقال المعتصم بالله السيوطي المستشار الإعلامي للقطاع الصحي بالمحافظة إن وكيل الوزارة أحال 18 طبيبا وممرضا وعاملا للتحقيق بديوان المديرية ونقل بعضهم من مقرات عملهم، خلال جولة مفاجئة على مستشفيات منفلوط المركزي والصحة الإنجابية والقوصية المركزي ويروط المركزي والوحدة الصحية بالحواتكة.

وأكد «المعتصم بالله» أن هذه الحملات تأتي في إطار متابعة سير العمل بالمستشفيات، ومدى تواجد الأطباء والتمريض في النوبتجيات.

وأضاف أعضاء الحملة قاموا بارتداء الجلباب البلدي والعمامة ومثلوا أدوار المرضى طلبا للخدمة العلاجية، وتلاحظ للحملة تغيب عدد كبير من أفراد النوبتجية والسهر من أطباء وتمريض وعمال، وعدم الالتزام بمعايير تقديم الخدمة ووجود عدد من المخالفات الخاصة بالنظافة، وضوابط العمل، وإنه تمت إحالة المخالفين وعددهم 18 في مستشفيات مغلوط المركزي والصحة الإنجابية والقوصية المركزي وديروط المركزي والوحدة الصحية بالحواتكة للتحقيق، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق