اخبار مصر الان تخريج دفعات جديدة من مجمع التعليم التكنولوجي بالفيوم الأربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يشهد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، والدكتور عبدالوهاب الغندور، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، الأربعاء، حفل تخريج دفعات جديدة من مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، التابع لصندوق تطوير التعليم.

يأتي ذلك تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور فليتشي لونجومباردي، مدير مكتب التعاون الإيطالي للتنمية في ، ومؤسسة مصر الخير، وممثلين عن الصناعة المصرية، وممثلين عن قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم.

وتقام الاحتفالية بمقر مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بقرية دمو بمحافظة الفيوم، وذلك في إطار مشروع مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم، أحد مشروعات صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، والذي تم إنشاؤه بالشراكة بين الحكومة المصرية والإيطالية من خلال برنامج مبادلة الديون المصرية- الإيطالية في مجال التخصصات الصناعية.

ويقوم المجمع بتخريج ثاني دفعة التحقت بالمرحلة الأولى بالمجمع «المدرسة الثانوية الفنية» في تخصص تكنولوجيا التصنيع الميكانيكي، وتخريج ثالث دفعة في تخصص تكنولوجيا الكهرباء، بالإضافة إلى تخريج الدفعة الأولى من الكلية التكنولوجية المتوسطة في تخصص «تكنولوجيا الإنتاج الصناعي».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق