اخبار مصر الان محافظ بني سويف يستقبل مساعد الرئيس ووزير الإنتاج الحربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

استقبل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، واللواء دكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، في مستهل زيارتهما للمحافظة صباح الثلاثاء.

كان في استقبالهما أيضًا القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، في مقدمتهم اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، والدكتور علاء عبدالحليم، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد.

ومن المنتظر- بحسب بيان الثلاثاء- أن يتضمن برنامج الزيارة المرور على المشروع التجريبي لمعالجة مياه الصرف الصحي بالبساتين مركز بني سويف «كتجربة رائدة» تم تنفيذها باستخدام نظام «MBR» المعتمد عالميًا في أنظمة معالجة الصرف الصحي، وعدد من المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها بالمحافظة.

كما سيتفقدان المشروع على أرض الواقع، يعقبه لقاء متخصص بالسرادق المقام بموقع المحطة، وذلك لمناقشة تفاصيل المشروع، حيث ستتركز المناقشات على كل ما يخص التجربة من «تصميم وتصنيع وتشغيل»، لتقييم المشروع من الناحيتين الفنية والاقتصادية، وإعداد تقرير نهائي عن التجربة لإمكانية تعميم المشروع بالقرى.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق