اخبار الفن نيللي والشريف ونوال الأفضل في «الفضائيات العربية»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تكريما للأعمال الفنية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضى وصناعها، حصلت الفنانة نيللى كريم على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «لأعلى سعر» بمهرجان الفضائيات العربية وذلك في دورته الثامنة،الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة أمس الأول، ووجهت «نيللى» الشكر لكل من شارك بالعمل معها خلال مشوارها الفنى.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن الذين تم تكريمهم عما قدموه خلال السباق الدرامى ومنهم يوسف الشريف عن مسلسل «كفر دلهاب» وهانى سلامة وشريف منير عن مسلسليهما «طاقة نور» و«الزئبق» وصابرين عن مسلسل «الجماعة 2»، ومحمود عبدالمغنى عن «الحساب يجمع» والذين حصدوا جوائز الإبداع. وفى جوائز النقاد في مجال الدراما حصل ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل «ظل الرئيس»، وجائزة الإبداع لحنان مطاوع عن مسلسل «حلاوة الدنيا»، وأفضل مخرجة كاملة أبوذكرى عن «واحة الغروب»، وأفضل وجه جديد للفنانة الأدرنية راكين سعد عن «واحة الغروب»، ونوال الزغبى كأفضل تتر عن «الناس العزاز»، وأفضل تصوير نانسى عبدالفتاح عن «واحة الغروب»، وأفضل إعلامية إسعاد يونس عن برنامجها «صاحبة السعادة».

وفى مجال السينما تم تكريم طارق العريان كأفضل مخرج، وحصل على جائزة النقاد في مجال السينما الفنانين محمد سعد وأحمد رزق. وحصد مصمم الأزياء هانى البحيرى، جائزة أفضل مصمم أزياء والذى جاء تتويجا لمشاركته مؤخرا مع كبار مصممى أزياء بأسبوع الموضة بمدينة نابولى الإيطالية للعام الثانى على التوالى وباعتباره العربى الوحيد في هذا الحدث.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق