رئيس الوكالة الوطنية للمنشطات: لجنة استماع اليوم للاعب بتروجيت ، وحالة دبش جرس إنذار لكل الرياضيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال مدير الوكالة الوطنية للمنشطات، محمد غنيم أن لاعب نادي بتروجيت، محمد دبش سيخضع للتحقيق في جلسة استماع بالوكالة اليوم لتحديد موقفه بعد الإشتباه به في تناول جرعة منشطات تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية.

 

وأضاف غنيم خلال تصريحاته الإذاعية:" اللجنة القضائية ستستمع لأقوال دبش حول ثبوت تعاطيه المنشطات وأسباب تلقيه الدواء الذي أشار إليه من قبل".

 

كما أوضح غنيم أنه في حالة رؤية اللجنة صحة موقف اللاعب محمد دبش ستنتهي الأزمة وإن لم تقتنع ستيم إدانته وحينها يكون اللاعب من حقه الاستئناف ضد القرارات التي ستصدر ضده، مُشيراً إلى إنه في حالة صدور حكم نهائي من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات سيتم تنفيذ القرار.

 

وأردف محمد غنيم خلال تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" :"أي لاعب يريد الحصول على علاج خاص أو مكملات غذائية معينة خاصةً عليه الحصول على عذر مرضي من الهيئة الوطنية للمنشطات، حتى لا يقع تحت طائلة القانون".

 

وأكمل :"لابد وأن يكون هناك عقوبة وأتمنى أن تكون العقوبة مخففة ولا يحصل اللاعب على أقصى عقوبة، وهذا الأمر يتوقف على التقارير الطبية التي يحملها وتاريخه المرضي".

 

واختتم محمد غنيم تصريحاته قائلاً :"قضية دبش جرس إنذار لكل الرياضيين في ، على أي لاعب يحصل على دواء خاص عليه بمخاطبة الوكالة حتى يستفسر عن أي دواء هل داخل قائمة المحظورات أم لا".

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق